http://www.mukallatoday.com

بتمويل بترومسيلة.. تشغيل مشروع مياه الشرب لمنطقة تمران بمديرية ساه بالطاقة الشمسية

ساه "المكلا اليوم" قيس الدوعني

  • بدأت اليوم الثلاثاء عملية ضخ مياه الشرب لمشروع مياه منطقة تمران بمديرية ساه باستخدام الطاقة الشمسية الذي مولته شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " حيث تبلغ القدرة الإنتاجية للمشروع حوالي ستين ألف لتر يوميا ويستفيد منه قرابة ثلاثمائة نسمة . في فعالية التدشين أعرب المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري عن امتنانه لمساهمات شركة بترومسيلة المتواصلة في دعم مشاريع التنمية المحلية في مختلف مناطق المديرية لا سيما المشاريع ذات الارتباط الوثيق باحتياجات السكان اليومية .
    وأشار المدير العام إلى أن السلطة المحلية ستتابع مطالب الأهالي بتوسعة المشروع وبناء خزان بسعة أكبر لتتوافق مع التمدد العمراني والزيادة السكانية بالمنطقة مستقبلا  .
    وألقيت كلمة عن الأهالي عبرت عن سعادتهم الكبيرة بهذا المشروع الذي سيخفف من التكاليف الباهظة في تشغيل المشروع بوقود الديزل شاكرين الإدارة التنفيذية لشركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام الأستاذ محمد أحمد بن سميط لتمويل المشروع ومتابعة تنفيذه .
    إلى ذلك قدمت إدارة المشروع وأهالي المنطقة درع شكر وتقدير لشركة بترومسيلة تسلمه الأخ عيسى سعيد باعباد مندوب الشركة من القطاع 53 .
    حضر فعالية التدشين الأخ أحمد صالح بافضل أمين عام المجلس المحلي بساه وبرك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية و أهالي منطقة تمران .