http://www.mukallatoday.com

وكيل أول حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع يعزي في وفاة الشيخ مفرج الصيعري

11/12/2017 المكلا "المكلا اليوم" خاص

  • تقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت , رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي بواجب العزاء والمواساة إلى الشيخ محمد مفرج الصيعري واخوانه وكافة قبائل الصيعر بوفاة الشيخ مفرح بن صالح بن عون الصيعري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.. جاء فيها : الشيخ/ محمد مفرج الصيعري واخوانه وكافة قبائل الصيعر    المحترمون
    باسى بالغ وحزن عميق تلقينا نباء وفاة والدكم الشيخ مفرح بن صالح بن عون الصيعري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى نتيجة حادث مروري مؤسف بسيارته في مديرية ثمود , بعد حياة حافلة بالعمل المخلص في خدمة المجتمع خصوصًا المناطق الصحراوية كواحد من الشخصيات الاجتماعية البارزة فيها , وهو ما يعتبر خسارة كبيرة وفاجعة أليمة لكم وأقاربه وذويه ولكل زملائه وأصدقائه ولنا جميعًا .. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعصم قلوبكم بالصبر والسلوان , وأن يتغمد الفقيد رحمه الله بواسع مغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ..
    اننا ونحن نشاطركم احزانكم في مصابكم الجلل لا نملك الا ان نقول (لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) فهو الذي اعطى وهو الذى أخذ .. فتعازينا ومواساتنا العميقة لكم جميعًا باسمي شخصيًا وباسم اخوانكم في رئاسة حلف حضرموت وهيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع سائلين الله جلت قدرته ان لا يريكم أي مكروه بعد هذا..
    إنا لله وإنا إليه راجعون