http://www.mukallatoday.com

محافظ حضرموت يقوم بزيارة ميدانية لميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال ويلتقي إدارة شركة النقل الملاحي MSC

8/12/2017 المكلا "المكلا اليوم" خاص

  • تفقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم بزيارة تفقدية لميناء المكلا التقى خلالها بمدير مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم علي باسمير. وفي اللقاء اطلع المحافظ البحسني على شرح مفصل عن وضع الميناء والحركة الملاحية فيه والصعوبات التي تواجه إدارة الميناء ووضع الحلول والمعالجات التي تسهم في تسيير العمل بالميناء بوتيرة عالية .
    من جانبه قدم مدير مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم علي باسمير شكره وتقدير على الجهود التي يبذلها الأخ المحافظ والعناية الخاصة التي يوليها تجاه إدارة الميناء وكافة منتسبيه وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العمليات الملاحية في رصيف الميناء .
    كما قام المحافظ بجولة تفقدية لبعض الأقسام الرئيسية للميناء وسير العمل فيها معرجا خلال زيارته على حراسات الأمنية في الميناء وتشديده عليهم بضرورة الالتزام والانضباط في تنفيذ مهامهم في هذا المرفق الحيوي.
    على صعيد آخر تفقد المحافظ البحسني يرافقه مدير الميناء مشروع صوامع الغلال  مطلعا على سير العمل فيه ومستوى الانجاز الذي وصله إليه.
    من جانب آخرالتقى المحافظ البحسني بالمسئولين في شركة النقل الملاحي ام اس سي MSC ( مدترينيان للملاحة اليمن المحدودة ) مستمعا منهم على سير العمل ونشاط الشركة والصعوبات التي تواجه الخط الملاحي مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات وتذلل جميع الصعوبات لتمكين الخط من أداء مهامه بالشكل المطلوب.