http://www.mukallatoday.com

تزامناً مع إحتفالات ٢٤ أبريل

صندوق النظافة والتحسين يطلق حملة نظافة وضغط للشوارع الرئيسية وإعادة تأهيل للجولات ومثلثات التشجير في المكلا

4/20/2017 المكلا / إعلام الصندوق

  • أطلق صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت حملة نظافة وضغط للشوارع الرئيسية مساء يوم الثلاثاء، والتي تستمر طيلة عشرة أيام، تزامناً مع إستعدادت السلطة المحلية للإحتفال بالذكرى الأولى للتحرير في الـ ٢٤ من ابريل في مدينة المكلا. وأفاد مدير مشروع نظافة مدينة المكلا، المهندس / حيدر العطاس أن الحملة الذي انطلقت مساء يوم الثلاثاء ستستمر طيلة عشرة أيام، متقدماً بجزيل الشكر والتقدير للجنود المجهولين الذي يعملون على ضغط ونظافة الشوارع الرئيسية حتى ساعات متأخرة من منتصف الليل.
    وطالب المهندس العطاس المواطنين بالتعاون مع عمال النظافة الذين يخلطون الليل بالنهار، لتبدو المدينة جميلة، بوضع القمامة في أماكنها المحددة خصوصاً بعد رفد عدد من المواقع ببراميل جديدة قُدمت هدية من منظمة الهجرة الدولية.
    من جانبه أكد المهندس أحمد عبدالرحمن باشراحيل المدير التنفيذي العام لصندوق النظافة والتحسين لساحل حضرموت أن الإدارة بدأت منذ أيام في إعادة تأهيل المجسمات ومثلثات التشجير في المدينة، إذ تم إعادة تأهيل حصن الغويزي وجولة الشهيدة منار في ديس المكلا في الوقت الراهن، ومايزال عمال الصيانة يعملون على إعادة الجولات ومثلثات التشجير الأخرى خلال الأيام القادمة.
    وأفاد المهندس باشراحيل أنه يتم تأهيل عدد من النوافير والتي سيتم إطلاقها تزامناً مع إحتفالات السلطة في الرابع والعشرين من شهر أبريل في مدينة المكلا، مختتماً حديثه أن الحملة لاتقتصر على النظافة فقط.
    ورصدت إدارة الإعلام بالصندوق إرتياح المواطنين لحملة الضغط والتنظيف للشوارع الرئيسية على صفحتها الرسمية في الفيسبوك، وكذلك حملة إعادة تأهيل الجولات ومجسمات ومثلثات التشجير، والتي أكدت عن قيامها في القريب العاجلة بورشة عمل لوضع الخطة التوعوية لعامي ٢٠١٧م – ٢٠١٨م بمشاركة عدد من الجهات المعنية والمختصة في ساحل حضرموت.