| آخر تحديث الساعة 19:2:14

معهد حضرموت للغة الإنجليزية يكرم الطلبة المتفوقين في امتحان التوفل المحافظ البحسني يشهد انطلاق أولى فعاليات مهرجان البلدة بساحة العروض وتدشين كرنفال حضرموت للترفيه والتسويق أمانة مؤتمر حضرموت الجامع تقر آليات تفعيل دوائرها وتستعرض تصورا إعلاميا وكيل وزارة التربية – مدير مكتب تربية حضرموت يتفقّد سير اختبارات الشهادة الثانوية بمديرية الديس الشرقية محافظ حضرموت يلتقي مقادمة وأعيان قبيلة المناهيل من مديريات رماه وثمود والسوم وكيل وزارة الشباب والرياضة: محافظة حضرموت نجحت في استضافة المنتخب وإنجاح معسكرة الداخلي قائد منتخبنا الوطني للناشئين الكابتن اكرم عادل: اجواء المكلا رائعة.. والمعسكر يمضي بنجاح تنافس ساخن في اليوم الأول للمنافسات الرياضية لمهرجان البلدة السياحي 2018 بالمكلا المحافظ البحسني يدشن فعاليات مهرجان موسم البلدة السياحي 2018 بحفل فرائحي جماهيري بهيج على مشارف ساحل حي الشهيد بالمكلا المحافظ البحسني يترأس الاجتماع الرابع للمكتب التنفيذي لساحل حضرموت لعام 2018م

مركـــز الأخبــار

دفعة جديدة من طلاب جامعة حضرموت تلتحق ببرنامج التدريب الصيفي بشركة بترومسيلة   ساه "المكلا اليوم" قيس الدوعني

بدأت اليوم الأحد دفعة جديدة من طلاب كليتي الهندسة البترولية والكيميائية بجامعة حضرموت الانخراط في برنامج التدريب الصيفي بشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " حيث يأتي هذا البرنامج مصاحبا لبرنامج الزيارات التدريبية القصيرة .
وتستقبل شركة بترومسيلة منذ مارس الماضي طلاب كليتي الهندسة البترولية والكيميائية بجامعة حضرموت وطلاب المعهد المهني والتقني بالمكلا في برنامجين تدريبيين يشمل الزيارات القصيرة والتدريب الصيفي وفقاً والاتفاقية الموقعة بين إدارة الشركة والجامعة والمعهد والتي بادرت الشركة بإعادة تفعيلها مؤخرا . 
وكان نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة للشؤون الفنية المهندس سهل عمر بن سهل قد رحب بالشباب المتدربين في البرنامج داعياً لاستغلال فرصة تواجدهم في حقول وموقع عمليات الشركة والاستفادة مما يتلقونه من خبرات ومهارات من كوادر الشركة  .
وقال المهندس بن سهل  " أن بترومسيلة سعت لإعادة تفعيل اتفاقية الشراكة مع جامعة حضرموت والمعهد المهني والتقني بالمكلا في إطار اهتمامها ببرامج التنمية وفي ظل توجهات قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط لتفعيل دور الشركة في خدمة المجتمع .
واستمع المتدربون في مستهل البرنامج التدريبي إلى محاضرة حول أنظمة الصحة والسلامة المهنية والبئية ألقاها المهندس محيي الدين الشاذلي تناولت المفاهيم المهمة التي تتبعها الشركة في مجال السلامة المهنية كمنطلق أساس يجب الالتزام به وتطبيق قواعده  .
وأشار الشاذلي إلى النظام الصارم الذي تحرص الشركة على أتباعه فيما يتعلق بالصحة والسلامة المهنية منوها إلى أن بترومسيلة تعد من الشركات الرائدة على مستوى الوطن في تحقيق مبدأ الالتزام بمعايير السلامة المهنية والبيئة .
حضر فعالية استقبال المتدربين المهندس محمد العمودي رئيس القسم الفني للتدريب بالقطاع 14 ومدربا البرنامج المهندس مبارك حبيشان والمهندس لطفي باحسين  .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم