| آخر تحديث الساعة 19:44:41

خطيب مصلى العيد بسيئون: يؤكد على تعزيز روابط الأخوة، ويتناول قضايا وهموم الناس مشاهد وصور في عصرية وليلة استقبال عيد الفطر 1439هـ بأسواق مدينة سيئون محافظ حضرموت يستقبل جموع المهنئين بالعيد السعيد في قاعة الـ24 من ابريل بالمكلا المحافظ البحسني يتفقد احوال المرضى بمستشفيات ابن سيناء والمكلا للامومة والطفولة والجامعي ويقدّم لهم التهاني بعيد الفطر المبارك محافظ حضرموت يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين بجامع مسجد الروضة بالمكلا خطيب جامع عمر بالمكلا يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة الجنوبية في الساحل الغربي بالحديدة السلطة المحلية بالشحر تؤدي صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد الفلاح محافظ حضرموت يهنئ رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وقيادة قوات التحالف بعيد الفطر المبارك محافظ حضرموت يهنئ أبناء المحافظة ويوجه كلمة اليهم بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ حضرموت : شاشات عملاقة لنقل مباريات كأس العالم في المديريات والأندية الرياضية وعقب العيد تأثيث جميع أندية المحافظة

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

ينتظر الفائز من قمة السبت نهضة الريدة يواصل زحفه وانتصاراته ويقصي نصر بروم ليبلغ نهائي كأس التحرير 4/13/2018   المكلا "المكلا اليوم"فهمي باحمدان-تصوير: محمد باحيدرة

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة الريدة الرياضي بمديرية غيل بن يمين المقعد الأول في نهائي بطولة كأس التحرير لأندية ساحل حضرموت التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة وينظمها اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، والتي يشارك فيها الفريق للمرة الأولى بعد نيله الاعتراف من وزارة الشباب والرياضة العام الماضي.
ووصل نهضة الريدة للنهائي عقب فوزه عصر اليوم الجمعة على منافسه فريق نصر بروم على بطاقة التأهل للنهائي وذلك بنتيجة هدفين دون رد في المباراة الأولى لدور نصف نهائي البطولة التي جمعتهما على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا.
واستحق نجوم نهضة الريدة ومدربهم الوطني المخضرم شريف بونمي بلوغ النهائي بعد مواصلتهم حصد الانتصارات والزحف نحو المقدمة وطموحهم تحقيق انجاز لناديهم الوليد مثلما فعل فريق الناشئين بالنادي الذي حقق أواخر العام الماضي بطولة اندية ساحل حضرموت لفئة الناشئين. 
سطور من اللقاء
مع أن المباراة حاسمة وهامة لكنها لم تشهد ذلك المستوى المأمول من الجانبين وخاصة في الشوط الأول ربما يعود السبب للضغط وحساسية المباراة ,  كان  الأداء في هذا الشوط رتيباً ولم يشهد خطورة واضحة عدا بعض الفرص وهدف وحيد سجل برأسية قائد فريق النهضة عبدالله أحمد بن صنيف في الدقيقة 37 من كرة جانبية من علامة الركنية ارتقى لها ليودعها بالشباك.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء اللعب نسيباً وبدأ النهضة الهجوم بغية تعزيز التقدم بهدف أخر يريح أعصاب الفريق ويدخل الطمأنينة على جمهوره وكان له ما أراد عبر راسية لاعب الفريق فائز سعيد بن مطرف في الدقيقة السادسة وصلت اليه من علامة الركنية في تشابه واضح للهدف الأول، حاول النصر عبر هجوم مكثف وضغط متواصل لمحاولة تقليص الفارق لكن صلابة الدفاع حالت دون أي خطورة وأعتمد الفريق على المرتدات والكثافة بمنطقة الوسط للحفاظ على التقدم ومساندة جهود الدفاع , ولم تفلح محاولات النصر بالرغم من الإزعاج الذي أحدثته مهاجم الفريق وأحد أبرز لاعبي البطولة  سعيد أحمد الشماسي الذي كان ينتظر صانع العاب متمكن يمده بالكرات , لينتهي اللقاء بفوز هام لنهضة الريدة صعد به الفريق لنهائي كاس التحرير حيث ينتظر الفائز من لقاء السبت في ثاني مواجهات نصف نهائي المسابقة بين التضامن وجاره الشعب .
..  أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من في الساحة محمد محفوظ بن بريك بمعاونة على الخطوط أشرف صالح بن عبود الشيخ وعمر محمد باشراحيل والحكم الإحتياطي محفوظ علي بن عكظة وراقب المباراة إدارياً رئيس لجنة المسابقات الكابتن محمد صالح بكران وقيم الحكام فنياً سكرتير لجنة الحكام الكابتن أحمد صالح بامهري وتواجد من الطب الرياضي المسعف ياسر مفتاح.
.. حضر المباراة المدير العام لمديرية بروم ميفع ناصر علي الشعيبي وجميل ان نرى تفاعل قيادات السلطة المحلية مع أندية مديرياتها كما حضر المباراة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي وقيادة اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت وعدداً من القيادات الرياضية بالأندية والاتحادات وجمهور غفير.
.. يوم غد السبت تترقب الجماهير الرياضية وعشاق كرة القدم مواجهة هامة وحاسمة في ثاني مباريات دور نصف النهائي والتي ستجمع بين شعب حضرموت وجاره التضامن والفائز منهما يلتقي نهضة الريدة في النهائي يوم 25 إبريل في إطار احتفالات الذكرى الثانية للتحرير.
.. مهاجم وهداف النهضة محمد صالح الحداد أثرت الإصابة على أداءه وغابت خطورته ولم يظهر بمستواه في لقاء اليوم.
.. ودع نصر بروم البطولة بعد ظهوره اللافت وحصد الاعجاب والتقدير .. وكسب فريقاً شاباً يحتاج لتدعيم بعض خطوطه وانتظروه في القادم.
.. رئيس نادي نهضة الريدة الكابتن محفوظ باغريب إحتفى مع لاعبيه عقب المباراة بإنجاز بلوغ النهائي.
IMG_24590 IMG_24660 IMG_24700 IMG_24750 IMG_24920 IMG_248600

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم