| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات تدشن برنامج (تمكين 1) في كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت 3/13/2018   المكلا "المكلا اليوم" أحمد بوعابس

دشن صباح اليوم الثلاثاء في كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت برنامج تمكين في نسخته الأولى والذي تقيمه جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات بحضور عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور عامر بن مرضاح ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور سعيد بن عجاج ورئيس قسم الهندسة الإلكترونية والاتصالات الدكتور خالد بن اسحاق وعدد من دكاترة الكلية.
حيث قدم المهندس فائز بن حيدرة رئيس الجمعية نبذه عن البرنامج وجدول أعماله والذي يتكون من عدة ورش ودورات تأهيلية لطلاب قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات، وتحدث أن الجمعية تسعى لخدمة الطلاب عبر مثل هذه البرامج التي تسعى لرفع قدرات الطلاب في الجامعة.
وأشار أن هذا البرنامج يهدف إلى تمكين الطلاب بالقدرات والمؤهلات العلمية ورفد الجانب الاكاديمي بالجانب العملي التطبيقي كما أنه يوفر تبادل خبرات بين الطلاب عبر سلسلة من الورش.
من جانبه أشاد عميد كلية الهندسة الدكتور عامر بن مرضاح إلى أهمية مثل هذه البرامج والتي تخلق بيئة علمية وتنافسية بين الطلاب وتسعى دائما إلى إبراز قدرات الطلاب الإبداعية واكسابهم الخبرات ليكونوا مستعدين للخروج إلى سوق العمل.
وخلال التدشين طافوا بعدد من المعامل والورش التي عدت لتنفيذ البرنامج والاطلاع على التجهيزات وبرنامج العمل للجمعية.
الجدير بالذكر أن جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات دشنت أولى أعمال برنامج تمكين1 بورشة تدريبية عن أنظمة كاميرات المراقبة والتي تستهدف طلاب مستوى خامس من القسم برعاية الأمين لحلول الاعمال.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم