| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

المحافظ البحسني يلتقي وفد ممثلي الملتقيات التطوعية بوادي وصحراء حضرموت 3/11/2018   المكلا "المكلا اليوم" إعلام المحافظة

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بوفد ضم ممثلي الملتقيات التطوعية بوادي وصحراء حضرموت.
وتعرف المحافظ البحسني خلال اللقاء على أنشطة وفعاليات الملتقيات خلال الفترة الماضية في الجوانب الاجتماعية والثقافية والخدمية وغيرها  من المجالات المختلفة وخطة الملتقيات للعام الجاري 2018م.
وأكد محافظ حضرموت على أهمية الأنشطة التي تنفذها الملتقيات ودورها الفعال في تقديم خدمات جليلة للمجتمع ومساعدة الجهات المختصة في حل الكثير من الصعوبات وايجاد حلول لكثير من الظواهر التي تحدث في المجتمع, مؤكداً أن السلطة المحلية تولي قطاع الشباب وملتقياتهم التطوعية اهتماما خاصاً نابعاً من حرص السلطة على الشباب ومساعدتهم وتمكينهم لكونهم المستقبل الواعد الذي يعول عليه الجميع إحداث نهضة وتغيير حقيقي في حضرموت.
حضر الاجتماع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهي باضاوي والمدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب الدكتور عبود العبل.2 3 4 5 6 7

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم