| آخر تحديث الساعة 19:44:41

خطيب مصلى العيد بسيئون: يؤكد على تعزيز روابط الأخوة، ويتناول قضايا وهموم الناس مشاهد وصور في عصرية وليلة استقبال عيد الفطر 1439هـ بأسواق مدينة سيئون محافظ حضرموت يستقبل جموع المهنئين بالعيد السعيد في قاعة الـ24 من ابريل بالمكلا المحافظ البحسني يتفقد احوال المرضى بمستشفيات ابن سيناء والمكلا للامومة والطفولة والجامعي ويقدّم لهم التهاني بعيد الفطر المبارك محافظ حضرموت يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين بجامع مسجد الروضة بالمكلا خطيب جامع عمر بالمكلا يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة الجنوبية في الساحل الغربي بالحديدة السلطة المحلية بالشحر تؤدي صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد الفلاح محافظ حضرموت يهنئ رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وقيادة قوات التحالف بعيد الفطر المبارك محافظ حضرموت يهنئ أبناء المحافظة ويوجه كلمة اليهم بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ حضرموت : شاشات عملاقة لنقل مباريات كأس العالم في المديريات والأندية الرياضية وعقب العيد تأثيث جميع أندية المحافظة

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

إختتام المرحلة التدريبية الأولى من مشروع قادة التنمية في حضرموت   حضرموت/ رامي العكبري

اختتمت مؤسسة رنين اليمن المرحلة التدريبية الأولى من مشروع قادة التنمية في محافظة حضرموت والتي تعتبر المحافظة الرابعة التي تختتم فيها المرحلة التدريبية الأولى من المشروع بعد محافظات (عدن - إب - مأرب).
بمشاركة 20 شاب وشابة  من محافظة حضرموت وخلال التدريب اطلع  المشاركين في البرنامج  على مفهوم القيادة، وماهي صفات القائد وسماته وخطواته في تكوين فريق العمل وقيادته نحو تحقيق الأهداف المرسومة؛ كما تعرّف المشاركون على احساس القائد وأساليبه في تحديد المشكلات ومدى قدرته على تحليلها ووضع الحلول والبدائل لها.
كما تمكّن المشاركون في البرنامج من التعرّف على التفاوض وطرق وأساليب المفاوض الناجح، وماهي الخصائص التي يمتلكها المفاوض الناجح من أجل تحقيق الأهداف.  
وفي ختام البرنامج أكد  وكيل حضرموت لشؤون الشباب الاستاذ/ فهمي باضاوي على حرص السلطة المحلية بالمحافظة لانعقاد مثل هذه البرامج التي تسهم في تطوير الشباب وتاهيلهم بان يكونوا قادة لهذا البلد وان يخرجو بمبادرات ومشاريع ايجابية تعود بالنفع والخير للمجتمع .
كما حثّ الشباب المشاركين على استغلال مثل هذه الفرص والسعي نحوها في سبيل تنمية قدراتهم وتعزيز خبراتهم والسير عليه في خطوط متوازية مع التعليم ونيل الشهادة من أجل الوصول إلى الكفاءة والفعالية.
من جانبه أشاد  الاستاذ/ أحمد علي البعداني ضابط المشروع  بنجاح المرحلة التدريبية الأولى  من المشروع بحصرموت شاكراً  المشاركين على مدى إلتزامهم وفاعليتهم في البرنامج مماساهم بشكل كبير في تحقيق الاهداف التي رسم لهذا المشروع.
وأضاف منسق المشروع بحضرموت المهندس نواف باقروان بأن هذا المشروع يستمر على مدى عام ونصف والذي سيكون فيه الكثير من العمل المنتظر من المشاركين  وذلك لتحقيق أهداف المشروع وتأهيل قادة حقيقين قادرين على تنفيذ مشاريع تخدم مجتمعهم .
وفي نهاية الحفل قدمت مؤسسة رنين اليمن درع شكر وتقدير لسلطة المحلية بالمكلا على مساندتها واهتمامها في احتضان مثل هذه البرامج وتسهيل كل الصعاب لهم كما قدمت شهادات شكر للمدربين في البرنامج والمشاركين.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم