| آخر تحديث الساعة 21:11:28

مركـــز الأخبــار

تكريم الفائزين بجائزة متطوعون للعام 2017م بالمكلا 12/5/2017   المكلا"المكلااليوم "صالح عسكول /تصوير /رشيد بن شبراق

نظمت مؤسسة متطوعون اليوم بالمكلا الحفل التكريمي للفائزين بجوائز متطوعون وذلك تزامنا مع فعاليات اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام بحضور وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد احمد العمودي.
وفي الحفل القيت كلمة مسجلة لرئيس المؤسسة الدكتور عادل محمد باحميد بارك فيه الجهود الشبابية التي تقوم بالاعمال التطوعية .مؤكدا بان شعار المؤسسة في كل بيت متطوع وكل مؤسسة عمل  تطوعي اصبح واقع ملموس وذلك بما نشاهده اليوم من  اعمال تطوعية في مختلف المجالات .
من جانبه أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل هاني البيض بجهود مؤسسة متطوعون التي تعد البذرة الأولى لنشر العمل التطوعي في حضرموت واحتضانها للابداعات الشبابية ودمجهم في المجتمع .
بدوره اعتبر المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه عبدالقادر بن عثمان ان التطوع يعد ركيزة لبناء الأوطان والمجتمعات و يعزز روح الإنسانية .مشيرا الى ان الاعمال التطوعية ترسم الخير والحيوية والنشاط ورافدا للسلطة المحلية وتنمني المهارات الشخصية للمتطوع وتشجعه على الثقة بالنفس ومكارم الاخلاق .
وأوضح مندوب نبراجا للمعدات الصناعية وأدوات الامن والسلامة و BCO STAR محمد بن جروان ان التطوع هو أساس لبناء المجتمع .منوها بان الاعمال التطوعية للشباب في المجال الاغاثي والتوعوي والصحة والتعليم رسمت لوحة جميلة في خدمة المجتمع .
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون نزار ناصر  الكثيري ان المؤسسة عملت على إرساء وتعزيز العمل التطوعي في المجتمعات المستهدفة من خلال برامج تطوعية متنوعة تساهم بفاعلية في بناء وتنمية الوطن .
وأضاف الكثيري ان فعاليات اليوم العالمي للتطوع هذا العام جاءت بشكل مختلف بداية من تنظيم معرض متطوعون الذي استمر ثلاثة أيام بمشاركة 12 منتدى وفريق تطوعي تنوعت مجالاتها ونسعى لتطوير المعرض ليضم قدر اكبر من الفرق التطوعية في عموم حضرموت .
ونوه بان جائزة متطوعون التي تنظم للعام الثاني لأفضل مبادرة تقدم لها 32 فريق متطوع كما انه تم استحداث الفئة الثانية وهي افضل مبادرة تطوعية تقدم من الافراد لتشجيع روح التطوع بشكل فردي .
وجرى في ختام الحفل الإعلان عن الفائزين بجائزة متطوعون للعام الحالي 2017م حيث فاز بأفضل مبادرة على صعيد المبادرات الجماعية فريق رفقاء الخير التطوعي بمنطقة العيون عن مبادرته الماء حياة وتكريمه بجهاز محمول وكاميرا احترافية وحازت افضل مبادرة على مستوى الافراد مبادرة لايزال الخير حياً وهو حساب فيس بوك كانت من نصيب عمر صالح لكمان من مديرية القطن وحصل على كاميرا احترافية.
وتم في الحفل الذي حضره المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور وليد عبدالله البطاطي ومدير نادي متطوعون اسامه العمودي تكريم الجهات الداعمة لفعاليات التطوع وهي مؤسسة العون للتنمية ونبراجا للمعدات الصناعية وأدوات الامن والسلامة و BCO STAR وتكريم الفرق المشاركة في معرض متطوعون والأشخاص المساهمين في إنجاح فعاليات اليوم العالمي للتطوع.
تخلل الحفل رقصات فنية وعرض فلم التطوع وكليب متطوعون من انتاج مؤسسة متطوعون وحلقة خاصة من برنامج 15 ثانية للإعلامي زكريا بابعير تناولت فعاليات اليوم العالمي للتطوع.

 

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم