| آخر تحديث الساعة 18:41:56

المحافظ البحسني يتفقد الخطوط الأمامية والمرابطين في الجبهة العسكرية بوادي المسيني المحافظ البحسني يزور جرحى عملية الفيصل ويثمن أدوراهم البطولية النبيلة البحسني: ما تحقق من إنجازات في الحقل التربوي والتعليمي يؤكد السير الصحيح بإتجاه تحسين وتطوير العمل التربوي مدير مشروع الاشغال العامة بالمنطقة الفرعية يسلم عدد من المشاريع للمناطق المستفيدة بمحافظة المهرة بتمويل من البنك الدولي وزير التربية والتعليم يبارك تدشين بث إذاعة المستقبل بمكتب التربية والتعليم بساحل حضر موت كأول إذاعة تربوية على مستوى الجمهورية محافظ حضرموت يكرّم الطلاب المبرزين في المسابقات الختامية للأنشطة اللاصفية والمعرض الثالث عشر للوسائل التعليمية بساحل حضرموت المحافظ البحسني: قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية والاستخباراتية تقدّم مآثر بطولية شجاعة في معركة الشرف لتثبيت الأمن في وادي المسيني محافظ حضرموت يدشن بث إذاعة المستقبل التابعة لتربية ساحل حضرموت وأول إذاعة تربوية في الجمهورية اليمنية وكيل الساحل والهضبة يوجه الجهات المختصة بسرعة معالجة حالة الركود بجمارك ميناء المكلا مجلس كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت يعقد دورته الاولى للعام الجامعي 2017- 2018م لمناقشة القضايا التعليمية بالكلية

مركـــز الأخبــار

قيادي حوثي: نحتفظ بجثة صالح وسوف نسلمها لأهله وياسر العواضي بخير ولم يقتل 12/5/2017   مأرب "المكلااليوم " علي عويضة/ الأناضول:

قال قيادي في جماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء، إن القوات الأمنية (الموالية لهم) لا تزال تحتفظ بجثة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وستسلم لأهله.ونفى محمد البخيتي، عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، في تصريح للأناضول، أنباء تحدثت عن رفض قبيلة سنحان، التي ينتمي لها صالح تسلم جثته.
وأضاف أن الجهات الأمنية لاتزال تحتفظ بجثة صالح وبالتأكيد ستسلم لأهله، دون أن يحدد موعد تسليمها أو أي من أهله سيستلمها.وحول اعتقال عدد من أبناء صالح، قال البخيتي: حصلت معركة كبيرة ولا أدري أي من أبنائه كان موجوداً في بيته.وأضاف لا معلومات حول اعتقال أحد من أبناء صالح.
من جانبه نفى حسين العزي، مسؤول العلاقات الخارجية في جماعة الحوثي، اليوم، الأنباء التي تحدثت عن مقتل الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي.
وأضاف العزي، في تغريدة على حسابه في تويتر، أن الأخ العزيز ياسر العواضي، كان وما يزال وسيبقى إن شاء الله مع الوطن في إشارة إلى أنه موالٍ للحوثيين.
وقال إن العواضي، أكبر بكثير من أن يكون جزءاً من مليشيات الغدر والخيانة، في إشارة للقوات الموالية للرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح .
وهذا أول تصريح من جماعة الحوثي، حول مصير قيادات رفيعة في حزب المؤتمر، الذي كان يتزعمه صالح، أعلن أمس، عن مقتلها برفقة صالح.
وشهدت صنعاء خلال الثلاثة الأيام الماضية معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، انتهت بمقتل الأخير وهزيمة قواته.
وكان قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، أكد أمس، مقتل العواضي رمياً بالرصاص، برفقة صالح أثناء خروجه من صنعاء باتجاه مسقط رأسه في مديرية سنحان.
وشهدت صنعاء خلال الثلاثة الأيام الماضية معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، انتهت بمقتل الأخير وهزيمة قواته.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم