| آخر تحديث الساعة 21:11:28

مركـــز الأخبــار

(أمل) تعقد اجتماعها الثالث لعام 2017م بأعضاء مجلس الأمناء 12/5/2017   المكلا "المكلا اليوم " خاص

عقدت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان أمل اجتماعها الدوري الثالث والأخير لهذا العام الجاري الذي حضره أعضاء مجلس الأمناء وعدد من منتسبي المؤسسة  .
في البدء رحب الدكتور وليد عبد الله البطاطي المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) بالحضور شاكراً لهم حرصهم على متابعة عمل المؤسسة والرقي بها في المستقبل القريب .
وفي الإجتماع تم استعراض مشروع استدامة والذي شاركت فيه المؤسسة عبر منتسبيها الذين تحدثوا عن تجربتهم مع المشروع وماسيحدثه من نقلة نوعية وتطور في عمل المؤسسة وتم الموافقة عليه من قبل الحضور ، ثم استعرضت مشاريع  المؤسسة للعام القادم والممولة من قبل مؤسسة العون للتنمية ، ومناقشة برنامج الجودة وحصول المؤسسة على شهادة الأيزو لمنظمات المجتمع المدني تم ذلك  بحضور مدير الشركة المدرب والخبير في مجال التنمية محمد قائد والذي بدوره أعطى نبذة عامة عن برنامج الجودة وموقع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان منه .
وفي الإجتماع تم استعراض جدول الأعمال والموافقة عليه ، كما تم الاتفاق على التحضير لورشة عمل خاصة بإعادة تقييم الرؤية والرسالة والأهداف والشعار والهوية وذلك حسب برنامج استدامة ومتطلبات الجودة .
وتم إثراء الإجتماع بعدد من المداخلات والنقاشات الهادفة .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم