| آخر تحديث الساعة 15:11:42

مركـــز الأخبــار

قيادة التعليم الفني والتدريب المهني تباشر ميدانيا خطوات المعهد التقني الصناعي نحو النموذجية 10/11/2017   المكلا "المكلا اليوم" إعلام المكتب

ناقشت الأستاذة / ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني في زيارة للإلتقاء بإدارة المعهد التقني الصناعي بشارع الستين  الخطوات الأولى لاختيار المعهد التقني الصناعي كمعهد نموذجي من قبل مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية برعاية من المهندس الشيخ / عبدالله أحمد بقشان. بهدف الإرتقاء بمخرجات المعهد وتطويرهم علميا وعمليا وعلى مستوى القدرات والمهارات.
وأكدت حرصها المستمر على أن يكون المعهد قيادة وكوادر وطلاب على قدر المسؤليه المهمة التي حظي بها متمنيه أن يحقق المعهد الأهداف التي نتطلع لها جميعا.
 بدوره عبر المهندس / عوض محمد وحدين عميد المعهد عن سعادته بهذه الخطوة الإيجابية شاكرا حرص قيادة مكتب الوزارة على الإهتمام والمتابعة المستمرة لتحقيق هذا النجاح كمخرجات عمليه نموذجية تنعكس ايجابا لخدمة المجتمع.
هذا وتم خلال اللقاء تشكيل اللجان المتخصصة لمباشرة العمل على وضع خطة استراتيجية شاملة وواضحة الاهداف مزمنة و بمؤشرات قياس واضحة مع التأكيد على ضرورة الالتزام والعمل من قبل الجميع بتفان وإخلاص وصولا لنتائج مشرفة ومخرجات طلابية نموذجية.
 حضر اللقاء المهندس صلاح احمد بهيان مدير التعليم الفني والتدريب المهني - مديرية المكلا والاستاذ خالد بلفاس كبير المفتشين بمكتب الوزارة والمهندس فتح الله الرشيدي مستشار المدير العام لشؤون التدريب  و الاستاذ خالد بن سلوم مدير ادارة سوق العمل والقطاع الخاص بمكتب الوزارة والاستاذ خالد باراس رئيس قسم التخطيط بمكتب الوزارة و عدد من مدراء الدوائر بمكتب الوزارة وإدارة المعهد وكوادر التعليم الفني والتدريب المهني .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم