| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

المحافظ البحسني يزور مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ويلتقي مدراء إداراتها 10/9/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

زار محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم مقر مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية للتعرف عن كثب على برامجها ونشاطاتها والنجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية وخططتها المستقبلية وكذا الصعوبات التي تواجه سير عملها.
وعبر محافظ حضرموت عن سعادته بزيارة المؤسسة مؤكداً بأن القائمين والداعمين لهذه المؤسسة إتجهوا نحو الهدف الصحيح الذي يجب أن يتجه الجميع نحوه وهو إعداد الإنسان, داعيا الآخرين إلى أن يحذوا حذوا المؤسسة في مساهمتهم في النهوض بحضرموت, مشيراً إلى أن حضرموت أما تحول كبير ومن يريد النحاح فليركز على التعليم.
كما استمع المحافظ البحسني من مدير المؤسسة الدكتور صالح عرم إلى شرح مفصل عن النجاحات التي حققتها في برامجها المتنوعة وعلى رأسها برنامج الإبتعاث الذي إستفاذ منه مايربوا على 4 الالاف مبتعث في عدد من الدول العربية وأمريكا وكندا وفرنسا, كما إستعرض كذلك بعض التجارب الناجحة في جوانب تعليم الفتاة والثانويات النمؤذجية والإتفاقيات التي وقعت بخصوص التعليم, وتوجيهات سابقة لبناء أربعة مدارس نمؤذجية في ساحل ووادي حضرموت تحتاج إلى متابعة لتنفيذها.
تحدث بعد ذلك كلا من عضو مجلس أمناء المؤسسة الدكتور بدر باجري ومدير التدريب الفني والتدريب المهني عبدالله مهيري ونائب مدير المؤسسة زكي مقيص, عن برنامج دعم جامعة حضرموت الذي تعمل عليه المؤسسة من خلال عقد شراكة لتطوير 35 من الأساتذة والمعيدين, وتطوير الكليات بدأ بكلية الهندسة التي ستشهد تطوراً في كادرها ومختبراتها وطلابها ومخرجاتها, وكذا توجه المؤسسة لدعم التعليم الفني والتدريب المهني من خلال إعداد دراسة وتنفيذها في المعهد المهني تتضمن المساهمة في تحسين المناهج والمخرجات لسوق العمل, إلى جانب الخطط التطويرية الجديدة التي أدخلتها المؤسسة لتطوير العمل بها.
كما تم في ختام الزيارة إهداء محافظ حضرموت درع المؤسسة وبعض من إصداراتها الورقية والتسجلية.
حضر الزيارة مدير البارمج التعلمية بهيئة تطوير خيلة بقشان خالد بازفين ومدير إدارة التعليم العام بالمؤسسة امين باعباد ومدير مكتب المحافظ صالح العوبثاني.
IMG_5337 IMG_5349 IMG_5370 IMG_5371 IMG_5377 IMG_5383 IMG_5384 IMG_5396 IMG_5406 IMG_5414 IMG_5416 IMG_5417 IMG_5419 IMG_5422 IMG_5430

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم