| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ دورات لطلابها 10/9/2017   المكلا / المكلا اليوم/ خاص

تعمل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين إلى توفير دورات للطلاب المشمولين برعايتها في الجامعات والمعاهد التقنية والصحية داخل الدولة وخارجها، لرفع قدراتهم ومهاراتهم في شتى العلوم والمعارف التي لاتوفرها المؤسسات التعليمية التي ينتمون اليها.
ففي هذا الاتجاه سعى الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين إلى توفير دورات في مجالات البرمجة العصبية، وعلامات القيادة الست، والتسويق الشخصي، وكتابة مقترحات المشاريع.
وهذه الدورات تنفذها المؤسسة بالتعاون مع أكاديمية (فيوتشر يف)، ولمدة أربعة أيام، بمعدل ساعتين، سيتم تحديد توقيتها في قادم الأيام.
وهذه الدورات تنفذها المؤسسة، بحسب رغبات الطلاب عبر الاستبيانات التي يتم توزيعها لهم.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم