| آخر تحديث الساعة 21:11:28

مركـــز الأخبــار

وكيل المحافظة المساعد للشباب يؤكد عام 2018 عام متميز لتحقيق تطلعات شباب حضرموت 10/9/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي أن عام 2018 سيكون عاما متميزا لشباب حضرموت من خلال تحقيق العديد من المشاريع التي يتطلع لها شبابنا في مختلف المجالات .
واستطردا الوكيل المساعد باضاوي في مقابلة إذاعية لبرنامج محطات شبابية ورياضية بإذاعة نما اف ام من المكلا مع الزميل فادي حقان بأن هناك توجيهات صريحة وشفافة خرجنا بها من دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة في زيارته الاخيرة لحضرموت ومساندة وندفاع كبير من قبل قيادة للسلطة المحلية في المحافظة ممثلة في الركن فرج سالمين البحسني بالوقوف الى جانب الشباب خلال هذه المرحلة لأن كل ما تحقق من انتصارات على الأرض في مختلف المجالات و في ظل غياب الدولة هو بفضل الشباب الحضرمي.
وتحدث باضاوي عن توجهاته للمرحلة المقبلة كممثل للشباب في السلطة في إيصال صوتهم بكل ما يملك من قدرة الى اصحاب القرار من أجل الدفاع عن مطالبهم وحقوقهم المسلوبة من الفترات السابقة .
وتطرق الوكيل المساعد لشؤون لشباب بأن شباب حضرموت في الجانب الرياضي على موعد انتظره الكثير من الجماهير الرياضية في المحافظة افتتاح ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وإقامة المباراة النهائية لكأس حضرموت في نسختها الخامسة بين الشعب والسلام بعرس كروي سيكون نوعي ومتميز للرياضيين ضمن احتفالات أعياد الثورة المجيدة الرابع عشر من أكتوبر.
شاكرا جهود كل المخلصين من القيادات التنفيذية في العمل الرياضي والشبابي بالمحافظة بخدمة الشباب ونحن هنا سنكمل الخطوات التي توقف عنها السابقون في هذا المجال، بعد ان اصبح الان القرار بايدينا في كل ما نملك خدمة لحضرموت وشبابها.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم