| آخر تحديث الساعة 19:46:45

محافظ حضرموت يتفقد مشروعات خدمية في مديرية الديس الشرقية افتتاح مشروع استثماري في الديس الشرقية بتكلفة مليار و400 مليون ريال ورشة عمل تحديات سلطات المحافظات تناقش التحديات والمعالجات المتعلقة بالخدمات والموارد المالية والاغاثة مدينة الهجرين الحضرمية اهمال و تهميش !! لقاء بكلية المجتمع بسيئون يبحث تدخلات مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني الداعمة للتعليم بوادي حضرموت للكلية اختتام دورة (الربت) التي نظمها الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا محافظ حضرموت يدعو الحكومة الى تعزيز صلاحيات السلطات بالمحافظات المكلا تشهد ورشة عمل حول تحديات سلطات المحافظات وتمكينها من تعزيز الاستقرار وتقديم الخدمات وتحقيق التنمية مكتب تربية حضرموت ينظِّم ورشة عمل خاصة بالتهيئة والاعداد لاختبارات النقل وانهاء المرحلتين الاساسية والثانوية للعام الدراسي 2017/2018م مؤسسة حضرموت للدعم القانوني تطلع على إعادة تأهيل السجن المركزي بالمكلا

مركـــز الأخبــار

رئيس الوزراء يطمئن على صحة المناضل عبدالله البار 9/13/2017   "المكلا اليوم" سبأنت

زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومعه محافظي محافظتي حضرموت وشبوة وعدد من الوزراء عضو مجلس الشورى المناضل الدكتور عبدالله البار للاطمئنان على صحته بعد إصابته بوعكة صحيحة .
وأشاد الدكتور بن دغر بالمناضل البار وبجهوده الوطنية والنضالية في خدمه وطنه ومجتمعة من خلال المناصب التي تقلدها .
ووجه رئيس الوزراء بنقل البار للعلاج في الخارج على نفقة الدولة وفِي أسرع وقت ممكن.. مؤكداً اهتمام الحكومة بالمناضلين الوطنين وجميع أفراد الشعب .
من جهته عبر الدكتور البار عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة لدولة رئيس الوزراء ومن معه لزيارته إلى بيته و لاطمأنه على صحته.. مشيراً إلى أن هذا المواقف ليست غريبة على رجال الدولة المخلصين لشعبهم .
رافق رئيس الوزراء محافظي حضرموت وشبوة وعدد من الوزراء.


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم