| آخر تحديث الساعة 20:16:19

السلطة المحلية بحضرموت تدعم القطاع التربوي بأكثر من 2 مليار ريال خلال العام الماضي 2017م محافظ حضرموت يفتتح منشآت إدارية جديدة وورشة فنية بإدارة أمن ساحل حضرموت محافظ حضرموت يشهد تخرّج الدفعة الأولى لأفراد الأمن والشرطة للعام 2018م المحافظ الرصاص يتفقد بمستشفى أبن سينأ بالمكلا أحوال الجرحى والمصابين في جبهات البيضاء (صور) النائب العام الدكتور علي الأعوش يتفقد السجن المركزي بالمكلا رئيس جامعة حضرموت يطلع على أوضاع المستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والأطفال اعمال التطوير والتحسين لثانوية شهاب بالمكلا تعكس اهتمام مكتب التربية والسلطة المحلية في حضرموت بالتعليم وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب يطلع على سير تنفيذ البرنامج التدريبي لبناء قدرات منظمات المجتمع المدني باللجنة الوطنية للمرأة بحضرموت تدشين الملتقى الطلابي الثقافي العلمي والرياضي الثاني لطلاب المعهد الصحي بوادي حضرموت محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت يلتقي قيادة شركة بترومسيلة

مركـــز الأخبــار

المخلوع صالح ... طبعه كذا كذاب 9/6/2017   محمد سالم بارمادة

تابعت كغيري من اليمنيين المقابلة التي أجرتها قناة اليمن اليوم والمملوكة للمخلوع صالح ليلة أمس , ورأيت إنها مقابلة جوفاء لا تسمن ولا تغني من جوع .... مقابلة مليئة بالمتناقضات والأكاذيب والافتراءات كما هي حياته منذ ولادته وحتى خلعة من كرسي الحكم ... محاولات بائسة لاستعطاف الانقلابيين الحوثيين وطمأنتهم انه لن ينكث تحالفه معهم ... اتهامات إلى ما يسمى الطابور الخامس الذي يهيمن على تفكيره كما ادعى سلفا كبيرهم الذي علمهم السحر عبدالملك نصر الله الحوثي .
مقابلة أدمن فيها المخلوع المحروق صالح إرسال رسائل الولاء والطاعة لسيد الكهف وكل من سار على دربه في أكثر من موقف خلال مدة المقابلة وتقديم المزيد من الانبطاح للمليشيات الانقلابية .
مقابلة أخضعت لعملية مونتاج وقص وحذف وانتقاء لمقاطع عن أخرى وظهر هذا جليا وواضحا في انتقالات الصورة وبداء المخلوع المحروق متناقضا في كل حديثة وظهور علامات الغضب وغياب الضحك والسخرية التي عودنا عليها والتي عادة ما يلجا إليها في مقابلاته التلفزيونية .
وأخيرا أقول ... إن جاءكم صالح يبكي لا تصدقونه .. طبعه كذا كذاب .. والله من وراء القصد .


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم