| آخر تحديث الساعة 19:44:41

خطيب مصلى العيد بسيئون: يؤكد على تعزيز روابط الأخوة، ويتناول قضايا وهموم الناس مشاهد وصور في عصرية وليلة استقبال عيد الفطر 1439هـ بأسواق مدينة سيئون محافظ حضرموت يستقبل جموع المهنئين بالعيد السعيد في قاعة الـ24 من ابريل بالمكلا المحافظ البحسني يتفقد احوال المرضى بمستشفيات ابن سيناء والمكلا للامومة والطفولة والجامعي ويقدّم لهم التهاني بعيد الفطر المبارك محافظ حضرموت يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين بجامع مسجد الروضة بالمكلا خطيب جامع عمر بالمكلا يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة الجنوبية في الساحل الغربي بالحديدة السلطة المحلية بالشحر تؤدي صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد الفلاح محافظ حضرموت يهنئ رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وقيادة قوات التحالف بعيد الفطر المبارك محافظ حضرموت يهنئ أبناء المحافظة ويوجه كلمة اليهم بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ حضرموت : شاشات عملاقة لنقل مباريات كأس العالم في المديريات والأندية الرياضية وعقب العيد تأثيث جميع أندية المحافظة

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

المخلوع صالح ... طبعه كذا كذاب 9/6/2017   محمد سالم بارمادة

تابعت كغيري من اليمنيين المقابلة التي أجرتها قناة اليمن اليوم والمملوكة للمخلوع صالح ليلة أمس , ورأيت إنها مقابلة جوفاء لا تسمن ولا تغني من جوع .... مقابلة مليئة بالمتناقضات والأكاذيب والافتراءات كما هي حياته منذ ولادته وحتى خلعة من كرسي الحكم ... محاولات بائسة لاستعطاف الانقلابيين الحوثيين وطمأنتهم انه لن ينكث تحالفه معهم ... اتهامات إلى ما يسمى الطابور الخامس الذي يهيمن على تفكيره كما ادعى سلفا كبيرهم الذي علمهم السحر عبدالملك نصر الله الحوثي .
مقابلة أدمن فيها المخلوع المحروق صالح إرسال رسائل الولاء والطاعة لسيد الكهف وكل من سار على دربه في أكثر من موقف خلال مدة المقابلة وتقديم المزيد من الانبطاح للمليشيات الانقلابية .
مقابلة أخضعت لعملية مونتاج وقص وحذف وانتقاء لمقاطع عن أخرى وظهر هذا جليا وواضحا في انتقالات الصورة وبداء المخلوع المحروق متناقضا في كل حديثة وظهور علامات الغضب وغياب الضحك والسخرية التي عودنا عليها والتي عادة ما يلجا إليها في مقابلاته التلفزيونية .
وأخيرا أقول ... إن جاءكم صالح يبكي لا تصدقونه .. طبعه كذا كذاب .. والله من وراء القصد .


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم