| آخر تحديث الساعة 7:7:2

مركـــز الأخبــار

مؤسسة طيبة للتنمية تنظم حفل الخريجين السادس لمراكز طيبة بالمكلا 8/13/2017   المكلا "المكلا اليوم" صالح عسكول-تصوير/رشيد بن شبراق

نظمت مؤسسة طيبة للتنمية بحضرموت أمس بالمكلا الحفل السادس لتخرج اثنين وسبعون خريجا وخريجة من مركزي أحمد وخديجة الجامعي بالمكلا.
وفي الحفل الذي أقيم برعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني هنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي الخريجين   بتخرجهم والآباء والأمهات الذين سهروا وتعبوا وصبروا في سبيل دعم ومساندة ابنائهم ووصولهم إلى هذه المرحلة التي هي عنوان لإنجاز صنعوه وحققوه أبنائهم.
وقال الوكيل العمودي يأتي احتفالنا هذا بتخرج هذه الكوكبة تزامنا مع النجاحات التي تحققت في حضرموت من خلال الامن والاستقرار الذي تنعم به اليوم بفضل الله ثم بدعم التحالف العربي.
وأضاف وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل والهضبة لا تتقدم  ولا ترتقي الدول الا بالتعليم فهو الثروة التي لا تنضب .مشيرا الى ان السلطة المحلية بالمحافظة تولي اهتمام كبير بالشباب والخريجين وذلك من خلال وضع خطة استراتيجية تعمل على استيعاب الخريجين وفقا وكل تخصص وبما تتطلبه المرحلة الحالية نظرا للظروف التي تمر بها بلادنا حاليا .منوها بان حضرموت اليوم ليس حضرموت الامس ونحن بحاجة الى تكاتف الجميع بما يحقق التنمية المستدامة في كل مديريات المحافظة.
من جانبه أوضح مدير مؤسسة طيبة للتنمية مكتب حضرموت احمد صالح  حديجان  ان المؤسسة منذ تأسيسها عملت على التميز في الصحة والتعليم وتنفيذ برامج نوعية كان لها الأثر الكبير في تقديم خدمات متميزة في مجالي الصحة والتعليم.
ووجه حديجان رسالة للخريجين دعاهم الى ان يكونوا أدوات في بناء ونهضة الوطن ورسالة لأولياء أمور الطلاب حثهم على دعم ومساندة وتشجيع أبنائهم لكي يواصلوا التفوق والنجاح فالطالب هو موهبة وابداع .مشيرا الى ان المؤسسة تتمتع بعلاقات متينة مع السلطة المحلية بالمحافظة ومكاتباها التنفيذية وخاصة مكتبي الصحة العامة والسكان ومكتب التريبة والتعليم الى جانب بناء شراكات فاعلة مع المنظمات الدولية والمحلية . منوها الى ان المؤسسة تقوم حاليا بإدارة العيادة الطبية المنتقلة في منفذ الوديعة الحدودي مع المملكة العربية السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام بدعم وتمويل من مؤسسة العون للتنمية.
وألقيت في الحفل الذي حضره  عميد كلية التربية بالمكلا الدكتور صالح كرامة قمزاوي ورئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب وزراة التريبة والتعليم بساحل حضرموت علوي الحامد ورئيس اتحاد طلاب جامعة حضرموت احمد باجبير كلمة عن الخريجين ألقاها  مازن مدي استعرض فيها مراحل التعليم التي بذلها الطلاب والطالبات من جهد في الدراسة والتحصيل العلمي.
وجرى في ختام الحفل الذي تخلله رقصات فنية تكريم  محافظ حضرموت بدرع تذكاري والجهات والشخصيات التي ساهمت في انجاح فعاليات الحفل وتكريم الطلاب الخريجين وتكريم العمال المثالين والمبرزين من مستشفى الهجرين التعاوني بدوعن والمركز الصحي بوادي عمد.










تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم