| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

محافظ حضرموت يقوم بزيارة ميدانية لميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال ويلتقي إدارة شركة النقل الملاحي MSC 8/12/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

تفقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم بزيارة تفقدية لميناء المكلا التقى خلالها بمدير مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم علي باسمير.
وفي اللقاء اطلع المحافظ البحسني على شرح مفصل عن وضع الميناء والحركة الملاحية فيه والصعوبات التي تواجه إدارة الميناء ووضع الحلول والمعالجات التي تسهم في تسيير العمل بالميناء بوتيرة عالية .
من جانبه قدم مدير مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم علي باسمير شكره وتقدير على الجهود التي يبذلها الأخ المحافظ والعناية الخاصة التي يوليها تجاه إدارة الميناء وكافة منتسبيه وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العمليات الملاحية في رصيف الميناء .
كما قام المحافظ بجولة تفقدية لبعض الأقسام الرئيسية للميناء وسير العمل فيها معرجا خلال زيارته على حراسات الأمنية في الميناء وتشديده عليهم بضرورة الالتزام والانضباط في تنفيذ مهامهم في هذا المرفق الحيوي.
على صعيد آخر تفقد المحافظ البحسني يرافقه مدير الميناء مشروع صوامع الغلال  مطلعا على سير العمل فيه ومستوى الانجاز الذي وصله إليه.
من جانب آخرالتقى المحافظ البحسني بالمسئولين في شركة النقل الملاحي ام اس سي MSC ( مدترينيان للملاحة اليمن المحدودة ) مستمعا منهم على سير العمل ونشاط الشركة والصعوبات التي تواجه الخط الملاحي مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات وتذلل جميع الصعوبات لتمكين الخط من أداء مهامه بالشكل المطلوب.








تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم