| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

بذهبية باعوضان نادي وحدة تريم ينهي مشاركته في بطولة عمان لالعاب القوى 8/12/2017   متابعة /علي باسعيده

انهي نادي الوحدة بتريم بمحافظة حضرموت مشاركته في بطولة عمان  المفتوحة لألعاب القوى التي تقام ضمن فعاليات مهرجان خريف صلاله بسلطنة عمان.
حيث استطاع اللاعب على باعوضان من إحراز ذهبية مسابقة رمي الرمح التي جرت عصر الأمس الجمعة وسط منافسه شديدة من الإبطال العرب المشاركين في البطولة..
وفي بقية المسابقات  حقق شباب نادي الوحدة مراكز متقدمه إلا أنهم لم يستطيعوا من إحراز أي ميدالية بسبب تغير نظام البطولة من بطولة فرديه الى بطولة مفتوحة كان للاعبين الكبار وأصحاب الخبرة نصيب الأسد كما أوضح  بذلك الأخ /عمر باشعيوث الأمين العام للنادي.
ومساء الامس الجمعة قامت ألبعثه الوحداوية بزيارة معالي رئيس مهرجان صلاله رئيس بلدية ظفار الشيخ /سالم بن عوفيت الشنفري وذلك بمقر المهرجان حيث تبودلت الكلمات  الاخوية كما تم  تجديد الدعوة للمشاركة في المهرجانات القادمة .. وقدمت إدارة نادي الوحدة هدية تذكارية لرئيس بلدية ظفار والذي اهدى النادي درع المهرجان ،وكما تم  منج درع النادي مماثل لرئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى.
وفي إطار برنامج الزيارة ستقوم ألبعثه بزيارة بعض المنشات الرياضية والأندية الرياضية بالمحافظة والتعرف على نشاطها.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم