| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

بتكليف مباشر من اللواء البحسني وكيل المحافظة لشؤون النفط والطاقة يلتقي بقيادة شركة النفط بساحل حضرموت 8/11/2017   العلاقات العامة – قسم الإعلام

بتوجيهات من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني،التقى وكيل المحافظة لشؤون النفط والطاقة المهندس / عمر محمد الحيقي، بمدراء الإدارات العامة ورؤساء الأقسام في فرع شركة النفط بساحل حضرموت.
وخلال اللقاء أستمع الوكيل الحيقي من المتحدثين إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الشركة ودورها في إسناد عملية استقرار الخدمات الأساسية في المحافظة.
كما ناقش في اللقاء وهو الأول من نوعه منذُ تكليفه من قبل محافظ المحافظة،السبل المُلائمة للتعامل مع ملف توفير المحروقات لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في الساحل والوادي، والذي تسبب في أثقال كاهل الشركة بالمديونيات والتي بلغت أكثر من 16مليار ريال خلال الفترة الماضية. بالإضافة إلى حاجة الشركة لتطوير منشآتها المختلفة بما فيها منشآت الخزن الاستراتيجي بالمحافظة وبما يلبي احتياجات السوق المحلي من المشتقات.
بدوره أكد مدير عام فرع شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور محمد بامقاء، على أمتلاك الشركة العديد من الخطط الطموحة لتطوير العمل فيها،قائلاً في سياق كلمته أن إدارته تسعى باستمرار للبحث عن حلول لتحسين الخدمات التي تقدمه الشركة، وإيجاد المعالجات السريعة والمناسبة للحيلولة دون وقوع أي خطب قد يؤدي إلى تعثر عمل الشركة وخدماتها المقدمة للمواطنين. بما فيها العمل على تخفيض مديونيات الشركة بما يتماشى وتوجيهات محافظا المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
من جهته عبر الوكيل المهندس عمر الحيقي عن عظيم امتنانه وشكره للجهود التي يبذلها عمال وموظفي شركة النفط بساحل حضرموت خصوصاً فيما يتعلق بضمان استمرار تزويد محطات الكهرباء في المحافظة باحتياجاتها من المشتقات النفطية. مُشدداً على أهمية تعاون الجميع وتضافر الجهود معاً لإيجاد حل لجميع الصعوبات والتحديات التي تواجه كُلاً من شركة النفط والمؤسسة العامة للكهرباء.
وحث المهندس الحيقي في كلمته على ضرورة استمرار التنسيق المتناغم بين شركة النفط والمؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة بما يمكنهما من اجتياز كافة الإشكاليات والتغلب على كل مايقف في طريقهما من صعوبات وتحديات بما يضمن استقرار الخدمات المقدمة للمواطنين، وبما يتماشى والتوجهات المعلنة للمحافظ البحسني.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم