| آخر تحديث الساعة 15:11:42

مركـــز الأخبــار

وكيل حضرموت للساحل والهضبة يطلع على أعداد خطة للمحافظة خلال الفترة المتبقية من هذا العام 8/11/2017   المكلا "المكلا اليوم" صلاح بوعابس

أطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والهضبة  الدكتور "سعيد عثمان العمودي" أمس على الجهود المبذولة من قبل مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي  بساحل حضرموت  في أعداد خطة عمل موحدة للأجهزة التنفيذية بالمحافظة للفترة المتبقية من هذا العام بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية..
وأستمع الوكيل "العمودي" من المدير العام للمكتب "عمر الاشولي" إلى شرح  حول الاستعدادات الجارية لإعداد هذه الخطة التي تتضمن كافة الأنشطة والبرامج المتوقع تنفيذها والعمل على مراجعتها وتبوبيها في وثيقة واحدة لتقديمها لقيادة السلطة المحلية لاقرارها.
وحث الوكيل مسؤولي وكوادر المكتب إلى مضاعفة جهودهم لإنجاز هذه الخطة وان تكون الأنشطة البرامج المقترحة فيها  واقعية وقابلة للتنفيذ سواء من حيث الكلفة المالية أو الاطار الزمني للتنفيذ بما يحقق أهدافها واتجاهاتها  داعيًا أياهم إلى القيام بدورهم في متابعة مشاريع التنمية.
كما اطلع وكيل حضرموت للشؤون الساحل والهضبة على نشاط وحدة معلومات الأمن الغذائي  والمهام التي يناط بها في جمع البيانات والمعلومات عن واقع الأمن الغذائي  بالمحافظة  وإعداد التقارير الفنية الخاصة بذلك.
وكان الوكيل "العمودي" قد تفقد نشاط مكتب الأوقاف والارشاد بساحل حضرموت والتقى بالمسؤولين فيه مطلعًا على ما يقوم به من دور في الحفاظ على ممتلكات الوقف وتسخيرها لأغراضها الصحيحة بالإضافة إلى وقف الأعتداء على أراضي ومصالح الأوقاف .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم