| آخر تحديث الساعة 15:11:42

مركـــز الأخبــار

محافظ حضرموت يوجه بإعادة نشاط مشروع التنمية الزراعية واعتماد 20 بيت زراعي محمي بدعم 50% من السلطة المحلية 8/10/2017   المكلا "المكلا اليوم" محمد العمودي

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح هذا اليوم الخميس في مكتبه، مدير عام مكتب الزراعة والري المهندس محمد فرج عبدون الذي اطلع المحافظ على نشاط مكتب الزراعة بساحل حضرموت والصعوبات التي تواجهه وكذا توقف عدد من المشاريع الزراعية بالمحافظة والممولة من الصندوق العربي.
وخلال اللقاء وجه المحافظ البحسني بإعادة نشاط مشروع التنمية الزراعية من خلال مخاطبة الصندوق العربي، في سرعة بناء السدود الثلاثة في كل من ( وادي الخربة بأرياف المكلا، ووادي تحامين ووادي جد في مديرية غيل باوزير.
كما وافق محافظ حضرموت باعتماد 20 بيت زراعي محمي في مديريات ساحل حضرموت بدعم 50% من السلطة المحلية وقد اصدر المحافظ البحسني توجيهاته باستمرارية منح تصاريح استيراد الأسمدة لحاجة المحافظة لها.
ووجه المحافظ البحسني بالاهتمام بالأراضي الزراعية ووقف العبث فيها وتشكيل لجنة من الجهات المختصة للاطلاع عن كثب على المناطق المتضررة من بعض المشاريع الاستثمارية والنزول الى ارض الواقع لتحديد تلك المناطق ورفع تقارير تعالج تلك الإشكاليات.
وثمن المحافظ البحسني جهود مكتب وزارة الزراعة والري داعيا المسئولين في هذا القطاع الى تطوير العمل وتقديم مقترحات بمشاريع استثمارية في المجال الزراعي.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم