| آخر تحديث الساعة 18:6:7

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

فيما بحث بناء شراكة دوليه مع DAAD لابتعاث الحضارم للجامعات الالمانيه بقشان يبحث سبل التعاون المشترك بين "التنمية البشريه"والخارجيه الالمانيه 7/7/2017   برلين "المكلااليوم"خاص

استكمالاً لجهود مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية  في دعم وتوسيع أُفق ومجالات الإبتعاث للطلاب الحضارم إلى مختلف الجامعات ومراكز البحث العلمي في دول أوروبا، قام رئيس المؤسسة الشيخ المهندس عبدالله أحمد  بقشان ووفد المؤسسة وإدارة ملتقى حضارم أوروبا يوم الاثنين الموافق ٣ يوليو ٢٠١٧ بزيارة إلى مبنى وزارة الخارجية الألمانية، حيث التقى الشيخ بقشان  والوفد المرافق له بالسفير الألماني الجديد لليمن السيد هانز يورج هابر والسفير السابق السيد اندرياس كندل ... وناقش الجانبان  عدد من المحاور أهمها فتح سُبل للتعاون المشترك مع المؤسسة في مجال الإبتعاث الطلابي إلى ألمانيا وتسهيل اجراءاته.


ومساءاً عُقد لقاء ودّي حيث التقى فيه الشيخ بقشان بعدد من الطلاب والاكاديمين الحضارم في العاصمه الالمانيه  برلين بحضور المهندس بدر باسلمة و المهندس أحمد باشويه والدكتور أحمد بن ثابت النهدي . .
وإستكمالاً لبرنامج زياراته الرسميه قام الشيخ بقشان والوفد المرافق  له في اليوم التالي بزيارة إلى مبنى المؤسسة  الألمانية للتبادل الأكاديمي DAAD في مدينة بون وذلك لبحث بناء شراكة دولية مع هذه المؤسسة العريقة في مجال الإبتعاث للطلاب الحضارم إلى الجامعات الألمانية بمختلف التخصصات والدرجات العلمية. التقى خلالها بالمدير الاقليمي للمؤسسة لدول الخليج العربي والشرق الاوسط وافريقيا وعدد من العاملين بمؤسسة الداد الالمانيه واسفر اللقاء عن نتائج إيجابيه سيشع نورها في القريب العاجل بمشيئة الله تعالى.
وتم اختتام الجولة الرسمية لوفد مؤسسة حضرموت في مدينة بون مساءًا بحفل عشاء أُقيم على شرف الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان والوفد المرافق وبحضور كريم لممثلي مؤسسة الداد الألمانيه للتبادل الأكاديمي و عدد كبير من أعضاء ملتقى حضارم أوروبا.
اللجنة الإعلامية لملتقى حضارم أوروبا





تعليقات القراء إجمالي التعليقات   1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

مبارك باكرموم 7/8/2017(الدمام)

الله يوفقه في مسعاه ويرده سالم غانم

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم