| آخر تحديث الساعة 22:52:45

مركـــز الأخبــار

" باعبود "يطالب مكتب تنسيق المساعدات الخليجية بدعم صحي عاجل لمواجهة الكوليرا 5/18/2017   الرياض "المكلااليوم "

ناقش نائب وزير الادارة المحلية عضو اللجنة العليا للإغاثة عبدالسلام باعبود اليوم، مع مكتب تنسيق المساعدات الانسانية المقدمة من دول مجلس التعاون لليمن تقديم مزيد من المشاريع لليمن.
واستعرض باعبود في الاجتماع الثالث عشر لمكتب التنسيق الخليجي، بمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بالرياض، الاوضاع الانسانية وسير العملية الاغاثية في المحافظات.
وأشار الى أن اليمن مازالت بحاجة الى مزيد من الجهود الانسانية والاغاثية، في كافة القطاعات.. داعيا الى مساعدات صحية عاجلة لليمن لمواجهة مرض الكوليرا المنتشر في عدد من المحافظات وتفادي انتشاره والذي ينذر بكارثة انسانية وصحية في البلاد.
واشاد باعبود بالجهود الانسانية التي يقدمها مكتب تنسيق المساعدات الانسانية لليمن في مختلف المجالات ووقوف دول مجلس التعاون الخليجي الى جانب الشعب اليمني في مؤتمر الاستجابة الانسانية الذي نظمته الامم المتحدة وتقديم الدعم الكبير لتنفيذ هذه الخطة .
وناقش الاجتماع عدد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في اليمن خلال الشهر القادم في القطاعات، وسير العملية الاغاثية في الفترة الماضية.حضر الاجتماع وكيل وزارة الصحة الدكتور شوقي الشرجبي.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم