| آخر تحديث الساعة 17:7:44

بتكلفة 483 مليون ريال.. محافظ حضرموت يوقع اتفاقية إعادة تأهيل طريق عقبة عبدالله غريب محافظ حضرموت يوجه بتشكيل لجنة لتقييم ومراجعة الوضع القانوني والفني لبعض المشاريع الاستثمارية وكيل أول حضرموت يرأس اجتماعًا بشأن تصفية حوض ميناء الشحر السمكي الشحر تزف 120 عريس وعروسة في مباهج الزواج الجماعي الخيري السنوي الـ"21" محافظ حضرموت يلتقي قيادة السلطة المحلية لمديريات الوادي والصحراء عملية نوعية لقوات النخبة في الضليعة تسفر عن القبض على ثلاثة من العناصر الإرهابية المشاركة في هجمات معسكر دوعن الأخيرة محافظ حضرموت يصدر أربعة قرارات بتكليف مدير عام لمكتبه ومديرا للسكرتارية وسكرتيراً صحفياً ومستشار للمحافظ للشئون الفنية إجتماع بتربية حضرموت الساحل يناقش آلية عمل اللجان في كونترول تصحيح دفاتر الاختبارات مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة حضرموت يعقد اجتماع لمناقشة قضايا الدراسات العليا بالجامعة تحت شعار "رسول الله منهجه يوحدنا": افتتاح معرض السيرة النبوية بسيئون

مركـــز الأخبــار

الوكيل "بن حبريش" يطلع على التصورات الأولية لإقامة أنشطة رياضية رمضانية 5/18/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

اطلع وكيل أول حضرموت  المقدم "عمرو بن علي بن حبريش" أمس على التصورات الأولية لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت بإقامة برامج وأنشطة رياضية خلال شهر رمضان في عدد من الألعاب الرياضية..
واستمع الوكيل "بن حبريش"  من المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي إلى شرح حول الاستعدادات لتنفيذ هذه الأنشطة خلال شهر رمضان بمشاركة الأندية.
وتطرق اللقاء إلى جوانب الاهتمام بتنشيط أوضاع الأندية وإمكانية توفير دعم لها الاضافة إلى تنفيذ المشاريع الرياضية ومنها تعشيب ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.
كما تناول اللقاء جهود مكتب الشباب والرياضة في الاعتراف بالأندية في المناطق الريفية لتوسيع نطاق النشاط الرياضي والشبابي..
وأبدى وكيل أول حضرموت استعداد السلطة المحلية بدعم كافة البادرات التي تستهدف تعزيز القطاع الرياضي وتوسيع أنشطته.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم