| آخر تحديث الساعة 17:7:44

بتكلفة 483 مليون ريال.. محافظ حضرموت يوقع اتفاقية إعادة تأهيل طريق عقبة عبدالله غريب محافظ حضرموت يوجه بتشكيل لجنة لتقييم ومراجعة الوضع القانوني والفني لبعض المشاريع الاستثمارية وكيل أول حضرموت يرأس اجتماعًا بشأن تصفية حوض ميناء الشحر السمكي الشحر تزف 120 عريس وعروسة في مباهج الزواج الجماعي الخيري السنوي الـ"21" محافظ حضرموت يلتقي قيادة السلطة المحلية لمديريات الوادي والصحراء عملية نوعية لقوات النخبة في الضليعة تسفر عن القبض على ثلاثة من العناصر الإرهابية المشاركة في هجمات معسكر دوعن الأخيرة محافظ حضرموت يصدر أربعة قرارات بتكليف مدير عام لمكتبه ومديرا للسكرتارية وسكرتيراً صحفياً ومستشار للمحافظ للشئون الفنية إجتماع بتربية حضرموت الساحل يناقش آلية عمل اللجان في كونترول تصحيح دفاتر الاختبارات مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة حضرموت يعقد اجتماع لمناقشة قضايا الدراسات العليا بالجامعة تحت شعار "رسول الله منهجه يوحدنا": افتتاح معرض السيرة النبوية بسيئون

مركـــز الأخبــار

محافظ حضرموت يلتقي قيادة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي ويثمن الدور الريادي والفاعل لها في حضرموت 5/16/2017   "المكلا اليوم" متابعات

قام محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بزيارة لمقر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي .حيث كان في استقباله معالي الأمين العام لهيئة لهلال الأحمر الإماراتي، الدكتور حمدان مسلم المزروعي، وعدد من أعضاء الهيئة. وخلال الزيارة ثمن الأخ المحافظ الأدوار الرائدة والفاعلة التي يضطلع بها الهلال الأحمر الاماراتي بمحافظة حضرموت وذلك من خلال تقديم كافة الاحتياجات والمتطلبات المختلفة في مجالات عديدة.
وأضاف المحافظ ابن بريك أن أواصر الأخوة والقرابة التي تجمع الشعب الإماراتي بإخوانهم في حضرموت والتي تعمقت جذورها منذ سنوات طويلة وليست وليدة اليوم .
كما استعرض الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعمال ومهام هيئة الهلال الأحمر الاماراتي بحضرموت خلال المرحلة القادمة.
من جانبهم قدم الأخوة الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي، د.محمد المزروعي، ونائب الأمين العام للهيئة لشؤون المساعدات الأخ فهد الحمادي، للأخ المحافظ شرحا مفصلا عن برامج و أعمال الهلال في اليمن عامة وفِي حضرموت خاصة ، إضافة إلى مناقشة أهم الأعمال والمنجزات التي نفذت خلال الفترة السابقة والمشاريع التي لازلت في قيد التنفيذ في عموم المحافظة .
بدوره قدم محافظ حضرموت الشكر والتقدير الجزيل باسم أهالي محافظة حضرموت الذين يبادلون دولة الامارات الوفاء بالوفاء والعطاء بالعطاء ، داعيا من الله العلي القدير بأن يديم على شعب الإمارات دولة وشعبا النمو والازدهار والأمن والسلام.


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم