| آخر تحديث الساعة 15:11:42

مركـــز الأخبــار

الانتهاء من سلفتة طريق المحجر الإقليمي البيطري قبل تدشين العمل فيه قريباً 5/5/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

أنهت الخبرات للتجارة والمقاولات برئاسة الشيخ محمد باجوه رئيس مجلس الإدارة من مشروع سلفتة طريق مدخل العيص حتى المحجر البيطري الإقليمي بطول نحو 4 كيلو مترات على الأقل قبل حلول شهر رمضان المبارك.
ومن المتوقع الانتهاء من بناء 37 حظيرة للأغنام في السوق الجديد في منطقة المحجر الإقليمي بعد قرار نقل أسواق بيع المواشي من السوق القديم ببويش إلى السوق الجديد وقد بلغت الكلفة الإجمالية نحو 350 مليون ريال.
وتجري الاستعدادات في الانتهاء من إدخال التيار الكهربائي والمياه إلى المحجر الإقليمي الذي يدخل العمل بمواصفات متعارف عليها دولياً بإجراء الفحص الدقيق وعمل جميع التحليلات والاختبارات للتأكد من سلامتها وخلوها من مسببات الأمراض الحيوانية وذلك لضمان عدم شرب الأمراض الحيوانية والتي حددتها منظمات الأوبئة الحيوانية العالمية باتخاذ الإجراءات من قبل الأجهزة الرقابية وتأتي تطبيق تلك الإجراءات المحجرية مع احتفالات حضرموت بالذكرى الأولى للتحرير.
ويشرف على إدارة المحجر الإقليمي البيطري الخبرات للتجارة والمقاولات وفنياً مكتب وزارة الزراعة والري فرع ساحل حضرموت بموجب مذكرة تفاهم من جهات حكومية محلية.
ويتوسط السوق الجديد مناطق المكلا والغيل والشحر وبشبكة طرق حديثة معبدة متوفرة فيها كافة الخدمات ومنها إلى مديريات الساحل الشرقي والساحل الغربي ومديريات الوادي والصحراء.











تعليقات القراء إجمالي التعليقات   1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

معمر بامزاحم 5/6/2017(بروم ميفع /غيظة البهيش )

ماء شاء الله تبارك الهم زد وبارك يارب

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم