| آخر تحديث الساعة 22:52:45

مركـــز الأخبــار

الضرائب وجامعة حضرموت يفوزان في دوري المؤسسات الحكومية بساحل حضرموت 4/21/2017   المكلا "المكلا اليوم" فهمي باحمدان

   تواصلاً لمباريات الدور الأول من بطولة دوري المؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم الذي يقيمه إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت ومكتب وزارة الشباب والرياضة وبإشرف اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات وبرعاية  محافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك ويقام ضمن البرنامج العام للإحتفال بالذكرى الاولى لتحرير ساحل حضرموت جرت عصر اليوم بملعبي كرة القدم بناديي الشعب والتضامن مواجهتان في المجموعتين الأولى والثانية .
فعلى ملعب نادي التضامن بأربعين شقة  وضمن المجموعة الأولى فاز فريق مصلحة الضرائب على فريق مؤسسة الإتصالات بركلات الترجيح 5/4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف , ويتأهل فريق الضرائب لمواجهة فريق الأشغال( الاحد القادم )  لتحديد الفريق الفائز ببطاقة التأهل للدور الثاني  عن المجموعة الأولى والذي سيواجه بطل المجموعة الثانية , وكان فريق مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق  قد فاز  في لقاء إفتتاح هذه المجموعة على مؤسسة المياه .
.. أدار المباراة طاقم حكام تكون من أشرف بن عبود الشيخ في الساحة بمعاونة محمد بن بريك ومحمد بن هادي وراقب المباراة المسئول الاعلامي باتحاد الرياضة للجميع محمد عوض بامتيرف وتواجد من الطب الرياضي المسعف عارف عيضه.
وعلى ملعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا وضمن مقابلات المجموعة الثانية فاز فريق جامعة حضرموت على نظيره فريق مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) بركلات الترجيح 5/4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لأخر سجلا في الشوط الثاني من المباراة عن طريق علاء زنبيل ومحمد العكبري ,وبفوزه في هذا اللقاء ينتظر فريق جامعة حضرموت الفريق الفائز من مباراة السبت بين مصنع الاسمنت  وصندوق النظافة ليلعب معه على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني عن هذه المجموعة .
.. أدار المباراة عادل الرداعي في الساحة بمساعدة رشاد باعساس وسالم باسماعيل على الخطوط وراقب المباراة  من اتحاد الرياضة للجميع مساعد المشرف الفني محمد عمر باعلي وأشرف عليها المشرف الفني صالح أحمد العطاس وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد.
.. جائزة أفضل لاعب والمقدمة من مركز الشماسي للملابس والأدوات الرياضية  فاز بها في  لقاء ( جامعة حضرموت ومصنع التعليب ) لاعب مصنع التعليب صالح درويش العمودي وفي لقاء ( الضرائب والاتصالات ) لاعب الضرائب مجاهد المندعي.
.. حضر المباراتين الإخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) باسم ربيع محروس والمدير العام  لمصلحة الضرائب شاكر سالم بن داؤود والمدير العام للأنشطة الطلابية بجامعة حضرموت الكابتن زكي احمد باقويقو وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة المكلا أشرف سالم فرحان ورئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن محمد عفيف العمودي ونائبه اشرف صالح الشيباني والمشرف الرياضي بنادي التضامن عبده ناصر الكلدي وعضو مجلس ادارة النادي محمد علي الهيج وعضو مجلس ادارة نادي الشعب وسيم حسين النهدي والمدرب الوطني القدير الكابتن سالم فرج بخيت والحكم الوطني السابق الكابتن سالم عوض باكيلي وعدد من الشخصيات الرياضية والجمهور الرياضي.
.. وتتواصل مباريات البطولة يوم السبت بثلاث مباريات في ختام الدور الأول على ملاعب اندية الشعب والتضامن ووحدة المكلا .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم