| آخر تحديث الساعة 22:21:8

شريم : نسعى لإبرام اتفاقية مع شركة نفط مأرب لإعادة تزويد كهرباء ساحل حضرموت ب(3) مليون لتر شهريا على حساب الدولة بترومسيلة تساهم في تجهيز بئر لمياه الشرب بمنطقة الضبيعة بمديرية ساه مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي تشارك في معرض القاهرة الدولي الرابع للابتكار لعام 2017م الشيخ بن حبريش يلتقي بالمكلا الشيخان المنهالي والعامري وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة يلتقي بمدير هيئة مستشفى إبن سيناء التعليمي لمناقشة القضايا الصحية للمستشفى دورة تدريبية حول المناقصات والمزايدات لكوادر السلطة المحلية بمديرية ساه حفل بهيج في انطلاقة الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين بمدينة تريم المحافظ البحسني يحذر من التلاعب بالأسعار ويشكل لجنة للرقابة التموينية على السلع بالمحافظة محافظ حضرموت يستعرض عدد من المشاريع الاستثمارية الجديدة في المحافظة عبدون يؤكد بأن مكتب تربية حضرموت يمتلك القدرات والخبرات الفنية جعلته من المكاتب النموذجية على مستوى الجمهورية

مركـــز الأخبــار

بتمويل كويتي مؤسسة شبوة للتنمية تنظم حلقة نقاش لتعريف باهداف حملتي التوعية والرش لمكافحة حمى الضنك 4/19/2017  

نظمت مؤسسة شبوة للتنمية اليوم في عتق حلقة نقاشية للتعريف باهداف حملتي التوعية والرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك في خمس من مديريات المحافظة والتي من المقرر انطﻻ قتها قريبا بتمويل من اللجنة الصحية للاغاثة الكويتية وفي اطار انشطة حملة الكويت الى جانبكم .
وخﻻل الورشة التي حضرها عددا من قيادات وكوادر القطاعات الصحية والمدنية بالمحافظة اشاد الوكيل المساعد لمحافظة شبوة ناصر القميشي بتواصل جهود  المؤسسة في اﻻعداد و التنظيم لتنفيذ هذه الفعالية  الصحية والنوعية   .، منوها بدورها في وضع المسات اﻻخيرة على انطﻻقة  حملتي التوعية والرش في المديرياى المستهدفة .
وثمن عاليا  تدخل اللجنة الصحية الكويتية  في تمويل هذه الحملة الوقائية الهامة . ،مؤكدا على ضرورة تكامل مختلف الجهود وتضافرها من اجل تخليص المحافظة من هذه المشكلة الصحية و الوبائية المزمنة .
من جانبه اوضح منسق اﻻنشطة المجتمعية لمكافحة نواقل الامراض بمؤسسة شبوة للتنمية الاستاذ ناصر البعسي بان حملتي  التوعية والرش تستهدف مديريات عتق وبيحان وعسيﻻن وعين وحطيب .
وقد تناول عدد من المختصين بمكتب الصحة اهمية تعزيز برامج التوعية المجتمعية بحمى الضنك والتعريف باﻻليات المتبعة في التخلص من البعوض الناقل لها داخل المنازل وخارجها وكيفية محاربة الوباء ووسائل مكافحته وطرق الوقاية منه .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم