| آخر تحديث الساعة 22:5:48

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

كأحد نتائج زيارة قيادة فرع شركة النفط بالساحل للعاصمة "المؤقتة" عدن.. وصول كميات من المحروقات المخصصة لكهرباء حضرموت قادمة من مصافي عدن 3/19/2017   المكلا "المكلا اليوم" العلاقات العامة

ضمن النتائج التي تمكنت قيادة فرع شركة النفط بساحل حضرموت من تحقيقها خلال فترة تواجدها في العاصمة "المؤقتة" عدن، وصلت يوم أمس إلى مدينة المكلا (8) قاطرات نفطية تحمل نحو (500) طن متري من مادة المازوت قادمة عن طريق (البر) من مصافي عدن.
وقال الدكتور محمد عبدالله بامقاء، مدير عام فرع الشركة بساحل حضرموت، إن هذه القاطرات وما تحمله من مادة المازوت هي جزء من كمية المازوت التي تم الاتفاق عليها مع مصافي عدن، حيث من المُتوقع وصول الباخرة "شط العرب" وعلى متنها نحو (8500) طن متري من مادة المازوت المُخصصة لتشغيل محطات كهرباء ساحل حضرموت.
مؤكداً على إن هذه الكميات تأتي ضمن التعهدات التي قدمتها الحكومة للسلطات بالمحافظة والمتعلقة بتوفير احتياجات محطات الكهرباء المحافظة من المحروقات من نصيبها من الكميات التي يتم تصديرها من شركة بترومسيلة إلى مصافي عدن. وأضاف (بامقاء) أن وصول هذه الكميات كان قد سبقها في وقت قريب وصول الباخرة "   سي دراقون    " وعلى متنها (4200) طن متري من مادة الديزل مخصصة للكهرباء قادمة من مصافي عدن والتي يتوقع دخولها لرصيف التفريغ رقم (1) بميناء المكلا خلال وقت قصير. مُشيداً بالدور المهم والكبير الذي تلعبه مصافي عدن في دعم واستقرار كهرباء حضرموت.
مُشيراً إلى تصريحات سابقة لمحافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، والتي أكد من خلالها إلى التزام الحكومة بتوفير 10 قاطرات محملة بالمازوت من مصافي عدن، بالإضافة إلى 3 أخرى بصورة يومية من مصافي مأرب.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم