| آخر تحديث الساعة 23:34:39

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

بتمويل بترومسيلة.. حملة رش ضبابي لمكافحة البعوض بمديريتي ساه وغيل بن يمين 3/18/2017   ساه "المكلا اليوم" قيس الدوعني

دشنت عصر اليوم السبت فعاليات حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض بمديريتي ساه وغيل بن يمين والتي ينفذها مكتبا الصحة والسكان بالمديريتين وتستمر خلال الفترة 18 - 23 مارس بتمويل من شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة "  .
ويأتي تدشين هذه الحملة ضمن المساهمات المجتمعية والتزام شركة بترومسيلة لدعم ورعاية البرامج التنموية لسكان مناطق الامتياز المجاورة لعمليات الشركة في محافظة حضرموت .
وتهدف الحملة التي بدأت مساء اليوم وتستمر حتى مساء الغد في مناطق وأحياء مديرية ساه وتستكمل بعدها في منطقة رسب ثم مناطق مديرية غيل بن يمين في الثلاثة الأيام الأخيرة تهدف إلى الحد من انتشار البعوض والقضاء عليه في بؤر وأماكن تكاثره  .
في فعالية التدشين أعرب الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية ساه الأخ أحمد صالح بافضل عن أمله في أن تحقق الحملة أهدافها داعيا إلى ضرورة وصول فرق الرش إلى كافة التجمعات السكانية شاكرا دعم ورعاية شركة بترومسيلة لتنفيذ الحملة مؤملا استمرار دعم الشركة لمختلف برامج التنمية المحلية بالمديرية .
وناشد الأمين العام للمجلس المحلي قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ﻹصدار التوجيهات العاجلة ﻹقامة وحدة متكاملة لمكافحة الملاريا بمديرية ساه على اعتبارها من المناطق المؤبوة بالبعوض وانتشار حشرة البعوض فيها منذ سنوات عدة  .
حضر تدشين فعاليات الحملة الدكتور غازي باشامخة المشرف العام لحملات مكافحة الضنك والملاريا بوادي حضرموت والصحراء الأخ سليمان محمد باغوزة مدير إدارة الصحة والسكان بساه وحسين بن الشيخ أبوبكر مدير إدارة الزراعة والري ومحضار صالح بن الشيخ أبوبكر مدير مكتب الأشغال والطرق بساه وممثل عن قسم العلاقات المجتمعية بشركة بترومسيلة  .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم