| آخر تحديث الساعة 11:36:15

مركـــز الأخبــار

كأس حضرموت : سمعون والشعب ينضمان للفرق المتأهلة للدور الثاني 3/18/2017   المكلا "المكلا اليوم" فهمي باحمدان

   إنضم فريق شعب حضرموت لكرة القدم  بطل كأس حضرموت الثالثة 2013 إلى الفرق المتأهلة للدور الثاني من النسخة الخامسة للبطولة التي تقام برعاية محافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك وتجرى منافساتها حالياً بملاعب الساحل والوادي وأقتربت من الوصول للمرحلة الثانية , وبلغ الشعب الدور الثاني ( نهائيات البطولة ) عقب تعادله السلبي عصر الجمعة مع منافسه فريق شباب القارة في المباراة التي جمعتهما على ملعب بن سلمان بغيل باوزير ضمن مقابلات الجولة الأخيرة للتصفيات الأولية المجموعة الرابعة .
  ورفع الشعب رصيده بهذا التعادل إلى سبع نقاط بينما رفع الشباب رصيده الى خمس نقاط وفاز ببطاقة التأهل فريق الشعب وسيلاقي بطل المجموعة الثامنة فريق عينات ذهابا وايابا في الدور الثاني الذي ستحدد مواعيده لاحقا .
 .. بقيت في هذه المجموعة مباراة أخيرة في ختام الدور الاول ستجمع دوعن ونصر بروم يوم الاثنين القادم في المكلا وهي مباراة تحصيل حاصل .
.. أدار المباراة طاقم حكام مكون من في الساحة مجدي عبده بمعاونة مهدي علي ومحمد المريسي على الخطوط واحتياطيا سامي عباد وراقب المباراة إدارياً انور الرباكي نائب رئيس اللجنة الفنية للبطولة وقيم الحكام فنياً عضو اللجنة الفنية للبطولة الدولي حسين عمر شقران  .
   وفي الشحر حسم فريق سمعون الشحر أمس الجمعة البطاقة المؤهلة عن المجموعة الأولى بفوزه على منافسه قصيعر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وتاهل لمواجهة سلام الغرفة  في الدور الثاني . 
  ..اليوم  السبت يشهد ملعب كرة القدم بنادي التضامن الرياضي بمنطقة أربعين شقة في المكلا المباراة الحاسمة المؤهلة لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية إلى نهائيات بطولة كأس حضرموت (الدور الثاني ) والتي ستجمع حامل اللقب فريق التضامن وضيفه فريق شباب ميفع ولكل منهما اربع نقاط.
   .. تواصلاً لجولة الحسم تجرى يوم غد الأحد مباراة هامة وحاسمة على بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة التي ستجمع هلال فوة ووحدة شحير ورصيدهما ست نقاط .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم