| آخر تحديث الساعة 4:35:59

وكيل أول حضرموت يهنئ في اتصال هاتفي رئيس الجمهورية بعيد الفطر السعيد قيادة التحالف بحضرموت يهنئون أهاليهم الاشقاء في حضرموت بعيد الفطر المبارك أسواق مدينة سيئون صور ومشاهد في عصريات والليالي الاخيرة من شهر رمضان المبارك 1438هـ غدًا .. قيادة السلطة المحلية والعسكرية بحضرموت تستقبل المهنئين بعيد الفطر في فندق رمادا المكلا عبدون يعلن النتيجة العامة لشهادة المرحلة الأساسية وأوائل الطلاب على مستوى المحافظة محافظ حضرموت يشيد بالمصورة سوزان باعقيل في انجازها لموسوعة بلاد الحضارم مؤتمر حضرموت الجامع يقيم أمسية رمضانية بالمكلا ويشيد بدور المصلحون والاخيار الحضارم في اصلاح ذات البين الممرضون المتعاقدون بهيئة مستشفى ابن سينا بالمكلا يرفعون الإضراب ويشكرون وكيل أول حضرموت آل ماضي ينعون ابنهم انور عبدالله فرج بن يسلم اول جامع بمدينة سيئون مسجد عبدالله وباصفار وزاوية العلامة احمد بن هادي السقاف يختتمن ختائم مساجد مدينة سيئون في لية 29 من رمضان

مركـــز الأخبــار

تدشين برامج قلم للابداع بالتنسيق مع منتدى شباب ريدة المعارة بغيل بن يمين لتدريب 60 فتاة 3/17/2017  

قامت مؤسسة قلم للإبداع بالتنسيق مع منتدى شباب ريدة المعارة بمديرية غيل بن يمين أمس بتدشين بالمرحلة الأولى وهي التقوية في القراءة والكتابة ومن ثم بسلسة من الدورات والمهارات الحياتية المجانية وبإجمالي عدد 60 فتاة ممن هم اميين وضعيفي القراءة والكتابة ومن لم يستطع ان يكمل تعليمه.
حيث كان في التدشين أ.صالح مول الدويلة مدير عام المديرية وأ. عبدالكريم العمودي نائب مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية و أ.فادي حسين بافضل رئيس المؤسسة و أ.عبدالله باربيع رئيس المنتدى.
حيث ابتدأت بكلمة ترحيبيه قدمها باربيع وشكر فيها كلا من مول الدويلة والعمودي على تعاونهم في تسهيل الاجراءات لفتح صفوف دراسية وكذلك شكر المؤسسة على دعمهم لتدريب الفتيات.
وبعدها ألقى مول الدويلة كلمة ترحيبية شكر فيها المؤسسة والداعمين لمثل هذه الدورات النوعية التي تخدم المجتمع وحاثا الفتيات على مواصلة تعليمهم بغض النظر عن كبر السن.
ثم ألقى بافضل نبده عن سير المراحل ومن ثم حثهم في مواصلة تحصيلهم العلمي واستغلال الفرصة المتاحة من وجود الداعمين لمثل هذه الأنشطة في التأهيل والتدريب ليكونوا قادرين على تغيير أنفسهم نحو الأفضل.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم