| آخر تحديث الساعة 23:54:29

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

الحكومة اليمنية تنفي إجراء أي تعديل وزاري 2/17/2017   "المكلا اليوم" وكالات

نفى مصدر حكومي مسؤول في الحكومة اليمنية، صحة الأنباء التي تداولتها بعض الصحف والمواقع الاخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، بشأن إجراء تغيير وزاري في الحكومة.
وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، في نسختها الموالية للحكومة الشرعية، أن هذه الأنباء لا أساس لها وتفتقر تماماً للدقة والموثوقية، ولا وجود لها إلا في مخيلة من ابتدعوها وروجوا لها.
ودعا المصدر وسائل الإعلام إلى تحري الموضوعية وعدم الانجرار وراء الإشاعات والتسريبات المغرضة، في محاولة لمن يقفون ورائها التاثير على سير أعمال الحكومة في هذه المرحلة التاريخية الحرجة والصعبة على جميع الأصعدة الداخلية والخارجية.
من جهته، أكد معمر الإرياني وزير الإعلام اليمني، خلال لقائه مراسلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية، في اجتماع عقد اليوم، على دورهم المهم والمحوري في نقل الحقائق والوقائع في مختلف الميادين والجهود التي تبذل لاستعادة سيطرة الشرعية على باقي المحافظات التي يسيطر عليها الانقلابيون ونقل الصورة لمجريات الأحداث.
ونوه بدور وسائل الإعلام العربية والدولية في نقل الحقائق في كل أنحاء العالم قائلاً: “نحن نمر بمرحلة حرجة تحتاج إلى تكاتف الجهود للعبور إلى بر الأمان”.
وخلال اللقاء دار نقاش مستفيض تطرق خلاله المراسلون إلى الصعوبات التي تعيق أداءهم لرسالتهم الإعلامية، ووعد الوزير بحلها، مؤكداً أن الوزارة في طور إعادة بناء ديوانها في عدن.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم