| آخر تحديث الساعة 7:53:6

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

ضمن تحضيراتهما لكأس حضرموت الخامسة شعب حضرموت يكسب هلال فوة بركلات الترجيح ويتوج بكأس الوفاء 2/17/2017   المكلا "المكلا اليوم" فهمي باحمدان

وفاءاً لشخصياته الرياضية وقياداته الإدارية السابقة وفي إطار التحضيرات والإستعدادات لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس حضرموت الخامسة التي تنطلق منافساتها اليوم الجمعة نظم نادي الهلال الرياضي بفوة واللجنة الرياضية بالنادي المباراة الودية التكريمية على ملعب النادي بمنطقة فوة القديمة وجمعت فريق النادي الكروي ونظيره فريق نادي شعب حضرموت الرياضي الذي يستعد هو الآخر للمشاركة في بطولة كأس حضرموت .
المباراة شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً في مدرجات ملعب النادي الأزرق وإنتهت بالتعادل السلبي دون أهداف وأحتكم الجميع بعد ذلك لركلات الترجيح التي إبتسمت للشعب وفاز بكأس الوفاء .
وقدم الشعب والهلال عدداً من الوجوه الجديدة التي سيدفع بها للمشاركة في المباريات الرسمية للبطولة , وأستفاد المدربان أديب باكرمان ( الشعب ) وعمر سالمين ( الهلال ) من هذه المباراة في تجريب اللاعبين للوصول للإستقرار الكامل على قائمة التشكيلة التي ستخوض منافسات التصفيات الأولية وبخاصة لفريق نادي الهلال الذي بدأ مرحلة الاعداد متاخراً بعد  قرار مشاركته في البطولة , ويمتلك الهلال مجموعة من الشباب الواعدين يحتاجون لصقل مهاراتهم والإهتمام بهم من قبل الجهاز الفني للفريق واللجنة الرياضية وادارة النادي .
.. بين شوطي المباراة تم تكريم ثلاثة من القيادات السابقة بنادي الهلال الرياضي بفوة وهم صالح سعيد مرزوق وعلي صالح بن سويد وسالم صلاح باقارح وهولاء قدموا عطاء وخدمات للنادي ولشباب ورياضيي المنطقة وأستحقت هذه الشخصيات اللفتة الطيبة من النادي واللجنة الرياضية التي نظمت وأشرفت على هذا التكريم , كما تم تكريم نادي الشعب على مشاركته في هذه المباراة وتسلم شهادة الشكر والتقدير المدير الإداري بالنادي إبراهيم عبدالقادر باحشوان الذي بدوره قدم شهادة شكر لنادي الهلال تسلمها الشيخ عوض صالح الناخبي رئيس النادي .
الشعب يتوج بكأس الوفاء
وبختام ركلات الترجيح جرى تكريم فريق نادي الشعب وسط حفاوة وتقدير من قبل فريق نادي الهلال والجمهور الحاضر إذ تسلم النجم الدولي السابق علي العمقي وحارس الفريق أحمد كرامه وبر كأس المناسبة  من قبل الإخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لمكتب وزارة الثقافة الدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير والأمين العام  لاتحاد كرة القدم بساحل حضرموت لطفي عوض الحداد ورئيس نادي الهلال الرياضي بفوة الشيخ عوض صالح الناخبي والخبير الكروي ومستشار إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الكابتن عمر سالم باشامي والشخصية الإجتماعية مستشار اللجنة الرياضية بفوة الشيخ عبدالله عمر الشماسي ورئيس اللجنة الرياضية بالنادي المشرفة على الفعالية علي أحمد الصبان.
.. حضر المباراة المدرب الوطني القدير ونجم الأمس الكابتن يسلم خميس بامؤمن ( شيبوب ) ورئيس قسم التربية البدنية والرياضية الدكتور سعيد فرج الرمادي ورئيس نادي الهلال الرياضي السابق سالم خميس حنكيل ورئيس اللجنة الكابتن احمد عبدالله البر والكابتن سالم فرج بخيت مساعد مدرب منتخب حضرموت لكرة القدم والشخصية الرياضية محمد كرامه برك واللاعب الدولي السابق حسين برك غزي واللاعب السابق عوض بازبيدي وعد من نجوم كرة القدم والشخصيات الرياضية والاجتماعية .
.. أدار المباراة طاقم حكام مكون من سالم صالح بوعسكر في الساحة بمعاونة رشيد أحمد مثنى وسامي علي ناصر وراقب المباراة الكابتن سعيد بن سعيد باشعب وأشرف عليها الشاب مجدي صالح قنزل .
.. هذه المباراة التجريبية تعتبر الأولى للهلال بينما سبق للشعب أن خاض مباراة ودية أمام وحدة المكلا وفاز  برباعية .
..  يلعب فريق شعب حضرموت في بطولة كأس حضرموت ضمن المجموعة الرابعة التي تجمعه مع فرق دوعن وشباب القارة ونصر بروم وسيخوض أول مبارياته أمام نصر بروم يوم 26 فبراير بملعب نادي التضامن فيما يلعب هلال فوة اول مبارياته يوم 24 من الشهر الحالي  امام المكلا في ملعب التضامن وتضم هذه المجموعة المجموعة الثالثة الى جانب الهلال والمكلا أهلي الغيل وجاره وحدة شحير .
..  النجم المخضرم الكابتن علي عبود العمقي شارك في الشوط الثاني من هذا اللقاء وحظيت مشاركته بترحاب الجمهور الرياضي الحاضر .








تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم