| آخر تحديث الساعة 23:54:29

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

شباب روكب وشعب حضرموت يتأهلان للدور الثاني في بطولة حضرموت لكرة اليد 2/16/2017   المكلا "المكلا اليوم" فهمي باحمدان

حسم  فريق شباب روكب بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الأولى في المرحلة الأولى من بطولة حضرموت التنشيطية لكرة اليد التي يقيمها إتحاد اللعبة بساحل حضرموت بدعم من الإتحاد العام لكرة اليد وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة .
وبلغ شباب روكب هذا الدور بعد تحقيقه الفوز الثاني  في مباراة اليوم على حساب أهلي الغيل بنتيجة 28 هدفاً مقابل 8 أهداف للأهلي تقسمت بالتساوي على شوطي المباراة بنتيجة موحدة 14/4 وذلك في آخر مباريات الدور الأول  للمجموعة الأولى من البطولة والتي جرت بملعب خور المكلا عصر اليوم  وهو الملعب الذي يستضيف مواجهات هذه البطولة التنشيطية لفرق الأندية .
وبالنتيجة حسم الشباب بطاقة التأهل الاولى واستفاد من فوزه على اهلي الغيل فريق شعب حضرموت الذي حل بالمركز الثاني وتأهل معه الى المرحلة الثانية  ,
إذ سيلتقي فريق نادي شباب روكب أول المجموعة الاولى في الدور الثاني يوم السبت القادم  الفريق الفائز من مباراة غد الخميس التي ستجمع بين وحدة المكلا وشباب ميفع وهي ختام الدور الأول , أما شعب حضرموت ثاني المجموعة الأولى فسيواجه في الدور الثاني فريق التضامن أول المجموعة الثانية يوم الأحد القادم .
.. أدار المباراة  طاقم تحكيمي وإداري تكون من  الحكم الرئيسي في الساحة وليد باجامزة والحكم الثاني  صلاح باحويرث والمسجل صبري باسماعيل والميقاتي طالب السيلماني وراقب المباراة إدارياً من إتحاد اللعبة سعيد سالم باعقيل الأمين العام  .
.. في اطار دعمه لمنتسبي اللعبة وحرصت منه على الظهور الذي يليق بحكام البطولة أهدى إتحاد كرة اليد بساحل حضرموت حكام البطولة  ملابس تحكيم وزعها بين شوطي مباراة اليوم وتم تسليمها من قبل عضو الإتحاد العام فهمي عمر باشامي ورئيس إتحاد اللعبة بالساحل وليد محمد باشغنون .
.. يوم غد الخميس تجرى اخر مباراة في الدور الاول وتجمع شباب ميفع ووحدة المكلا والفائز يرافق التضامن في الدور الثاني بعد أن تمكن الأزرق من الفوز على الإثنين .
.. المشرف الفني باتحاد كرة اليد الكابتن طالب السليماني يبذل جهود كبيرة في تجهيز الملعب للمباريات فهو اول من يحضر واخر من يغادر  .
.. فريق النادي الأهلي بالغيل قدم مشاركة طيبة ومقبولة قياسا بمشاركته دون اعداد , يحتاج مساندة ودعم من إدارة ناديه ممثلة برئيس النادي الكابتن عوض حمران ونتمنى إستمرارية اللاعبين ونشاط اللعبة داخل النادي العريق وهناك مسابقات قادمة سيعلن عنها اتحاد اللعبة قريبا .
.. أثمر تواصل إدارة نادي التضامن وإتحاد كرة اليد ومساندة من قيادة مكتب الشباب والرياضة في عودة اللاعبين المنقطعين من فريق اليد إلى تداريب فريقهم مساء اليوم , على أن تتم متابعة مستحقاتهم المالية وصرفها في حال إستلامها من قبل  إدارة النادي الحالية , وهناك جهود تبذل أيضا لحل مشكلة اللاعبين المنقطعين عن اللعبة بنادي وحدة المكلا الذين يطالبون بمستحقات مالية لهم .




تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم