| آخر تحديث الساعة 22:21:8

شريم : نسعى لإبرام اتفاقية مع شركة نفط مأرب لإعادة تزويد كهرباء ساحل حضرموت ب(3) مليون لتر شهريا على حساب الدولة بترومسيلة تساهم في تجهيز بئر لمياه الشرب بمنطقة الضبيعة بمديرية ساه مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي تشارك في معرض القاهرة الدولي الرابع للابتكار لعام 2017م الشيخ بن حبريش يلتقي بالمكلا الشيخان المنهالي والعامري وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة يلتقي بمدير هيئة مستشفى إبن سيناء التعليمي لمناقشة القضايا الصحية للمستشفى دورة تدريبية حول المناقصات والمزايدات لكوادر السلطة المحلية بمديرية ساه حفل بهيج في انطلاقة الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين بمدينة تريم المحافظ البحسني يحذر من التلاعب بالأسعار ويشكل لجنة للرقابة التموينية على السلع بالمحافظة محافظ حضرموت يستعرض عدد من المشاريع الاستثمارية الجديدة في المحافظة عبدون يؤكد بأن مكتب تربية حضرموت يمتلك القدرات والخبرات الفنية جعلته من المكاتب النموذجية على مستوى الجمهورية

مركـــز الأخبــار

وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية يكرّم الفوتوغرافي عبدالله عثمان 2/15/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

كرّم المهندس/ محمد العمودي وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية صباح اليوم الأربعاء الصحفي والمصور الفوتوغرافي عبدالله عثمان نظير ما حققه مؤخراً من إنجازات عالمية وعربية في التصوير الفوتوغرافي .
وفي التكريم أشاد الوكيل العمودي بما حققه عثمان من إنجازات من خلال تحقيقه المركز الأولى على مستوى العالم والميدالية الذهبية في بينالي كوريا الجنوبية والذي أقيم في أغسطس من العام الماضي وكذا حصوله على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في ملتقى المصورين العرب والذي أقيم في قصر الفنون بدار الأوبرا بالعاصمة المصرية القاهرة بمشاركة (14) دولة عربية و(255) عملاً لنخبة المصورين العرب حيث أفردت صحيفة (الأهرام) وعدد من الصحف والمواقع الإلكترونية المصرية والعربية مساحات تناولت فيه هذا الفوز. معتبراً أن تلك الإنجازات تعدّ فخراً لمحافظة حضرموت لاسيما وأن مضمونها يتناول تراث حضرموت الثري والمميّز والمتنوع والذي ظلت ولازالت تفاخر به المحافظة ليس على المستوى المحلي فحسب بل على المستويين العربي والعالمي .
وفي ختام كلمته دعا الوكيل العمودي الفوتوغرافيين الشباب إلى أن يحذو حذو الفوتوغرافي عبدالله عثمان من خلال تحليهم بالجد والمثابرة والإصرار على تحقيق الفوز وتمثيل المحافظة والوطن في المحافل العربية والعالمية .
من جهته عبّر الأخ عبدالله عثمان عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الطيبة والمبادرة الشخصية من قبل وكيل محافظة حضرموت والتي تأتي في إطار اهتمامه وتشجيعه للشباب من أجل بذل مزيد من الجهود للارتقاء بمستواهم الفني من أجل المنافسة وتحقيق الفوز على الصعيدين العربي والعالمي . مشيراً إلى أن هذا التكريم يعدّ حافزاً ودافعاً له لمواصلة مسيرة التألق وحصد المزيد من الإنجازات العالمية المشرفة لليمن . مقدماً شرحاً مفصلاً للعمل الفائز وظروف التقاطه والذي حمل عنوان (تراث مشقاصي) .
وفي نهاية التكريم قدّم المهندس العمودي درعاً تذكارياً للأخ عبدالله عثمان تكريماً وعرفاناً له ولما حققه من إنجازات عربية وعالمية .متمنياً له تحقيق المزيد منها  مستقبلاً .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم