| آخر تحديث الساعة 20:6:33

مركـــز الأخبــار

الشرطة تلقي القبض على قاتل متجول غريب بالقرب من مسجد الروضة 2/13/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

ألقت الشرطة المحلية في ساعة متأخرة من الليلة الماضية القبض على متهم بقتل متجول غريب  يحمل كيسا بيده فى شوارع المكلا القديمة واعتاد المنام على طبق امام البوابة الثانية لمسجد الروضة اعقبه اطلاق نار متقطع عند جولة الدلة .
وقال شاهد عيان مارا بدراجته بانه رأى اشتباكا بالأيدي بين شخصين  امام دار الديبانى في شارع المكلا القديمة تطور إلى أن قام الجاني بتوجيه ضربات قاتلة بخشبه فيها اله حادة كما يعتقد  أدت إلى مصرعه مضجراً بالدماء التي نزفت بكثرة على الاسفلت أمام أحد المحلات التجارية.
وفور ارتكاب القاتل جريمته دهب مسرعا الى احدى البقالات المفتوحة فى الشارع فى تلك الاثناء قبالة مطعم النمر للبحث عن سكين ويصيح باعلى صوته بانه سوف يقوم بتوجيه طعنات للمجنى عليه بعد ضربه بالخشبه ، وقدشوهدت ملابسه ملطخة بالدماء واخد يثور فى وجه صاحب البقالة والعاملين فيها لاقتناء السكين الدى قوبل طلبه بالرفض مما قام بتكسير زجاج منصة البقالة وبعثر بعض المواد الغدائية وخرج مسرعا للشارع ومعه الخشبة حيث امسكه احدالجنود فى النخبه كان حينها خارج الدوام الرسمى واستدعيت الاطقم للقبض عليه.
وقد استولى الجاني الذي وصف بأنه في حالة غير طبيعية فور وصول الشرطة على بندقية أحد الجنود الدى اشتبك معه بالخشبة  واخد يطلق النار بشكل عشوائي امام نادى المكلا الرياضى الى ان وصلت تعزيزات عسكرية ادت إلى اعتقاله بالتسلل الى المكان الدى يضرب منه النار بعد إطلاق النار على أحد قدميه.
ودكر عدد من رواد المسجد بان القاتل قام بعداختلاء المسجد من المصلين بعد صلاة المغرب واقتحم  حلقة دكر فى محراب المسجد وجلس فى وسط الحلقة وصاح باعلى صوته بالتكبير مما اوجس خيفة الحاضرين الدين قامواباخراجه خارج المسجد.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم