| آخر تحديث الساعة 23:10:58

  • لدى لقائه وفد قبائل نوح محافظ حضرموت: حضرموت أصبحت تشكل رقماً مهماً في الحسابات المحلية والدولية والاقليمية بفضل أبنائها
    5/5/2016   المكلا "المكلا اليوم" حسام عاشور - تصوير: خالد بن عاقلة قال محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك أن حضرموت يجب أن تأخذ حقها كاملاً غير منقوص والذي ظلمت فيه خلال الـ50 سنة الماضية.
  • التوقيع على مذكرة تفاهم بين مركزي حضرموت للدراسات التاريخية وبحوث حضرموت للدراسات
    5/5/2016   المكلا "المكلا اليوم" خاص وقعت صباح اليوم الخميس الخامس من مايو 2016م بقاعة الاجتماعات برئاسة جامعة الاحقاف بمنطقة فوة مذكرة تفاهم وتعاون بين مركزي حضرموت للدارسات التاريخية والتوثيق والنشر وبحوث حضرموت للدراسات والتدريب وتنيمية المجتمع، وقعها الأستاذ الدكتور عبدالله سعيد الجعيدي مدير مركز حضرموت للدراسات والدكتور صادق عمر مكنون مدير عام مركز بحوث حضرموت، وتأتي هذه المذكرة ترجمة لرغبة الطرفين في تعزيز العلاقات بينهما، ومد جسور التعاون العلمي بما يسهم في تطوير خططهما العلمية وإثرائها، وانطلاقاً من تماهي أهدافهما العامة في العناية بالإرث الحضاري والثقافي لحضرموت وتوثيقه ودراسته.
  • "الهلال الأحمر" تواصل توزيع المساعدات.. ومحافظ حضرموت يعد بنهضة خدمية 17 باخرة إغاثة من الإمارات إلى المكلا
    5/5/2016   "المكلا اليوم" البيان واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس توزيع المساعدات في مدينة المكلا اليمنية بمحافظة حضرموت ضمن حملة الإغاثة التي ستتوج قريباً بـ17 باخرة مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة تحمل مساعدات غذائية ودوائية ومولدات كهرباء وسيارات إسعاف بحسب ما أعلنه محافظ حضرموت أحمد سعيد بن بريك الذي ترأس أمس أول اجتماع للسلطة المحلية في المحافظة منذ تحريرها من تنظيم القاعدة الإرهابي، مشدداً على محاربة الفساد والمفسدين وملاحقة الخلايا النائمة.
  • «الشرق الأوسط» تنشر «التصور الزمني» لإجراءات إنهاء الانقلاب أفكار أممية جديدة للحل في اليمن .. البدء بانسحاب المتمردين والانتهاء بتسليم السلطة إلى رئيس منتخب
    5/5/2016   "المكلا اليوم" الشرق الأوسط تزمناً مع استئناف مشاورات السلام اليمنية الجارية في الكويت أمس، حصلت «الشرق الأوسط» من مصادر مقربة من مشاورات السلام اليمنية - اليمنية الجارية في الكويت، على خريطة طريق أممية لحل الأزمة في البلاد، تستلهم أفكارها من القرار الأممي رقم «2216»، الذي ينص خصوصًا على انسحاب المتمردين من المناطق التي استولوا عليها ومن المدن ومؤسسات الدولة، ثم تسليم أسلحة الدولة، والإفراج عن المعتقلين.
  • باموسى: اللجنة تعكف لتصحيح الكشوفات لبدء توزيع الإغاثة الإنسانية
    5/5/2016   المكلا " المكلا اليوم " خاص نرى الاستعدادات حالياً لجنة الإغاثة العليا في حضرموت الساحل العمل على بدء التوزيع السلات الغذائية وفقاً الكشوفات المرفوعة من عقال الحارات باحياء مدينة المكلا.
  • استمرار عمليات التفتيش والملاحقة قيادة المنطقة العسكرية الاولى بوادي حضرموت تعلن عن انتهاء عملياتها القتالية بوادي سر
    5/5/2016   سيئون "المكلا اليوم" جمعان دويل أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت  في بيان اصدرته اليوم الاربعاء الموافق 4 مايو 2016 م عن انتهاء العملية القتالية العسكرية بمناطق وادي سر بمديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي مع استمرار عمليات التفتيش والملاحقة في كل مناطق مديريات وادي حضرموت والصحراء لكل العناصر التي وصفها البيان بالضالة اينما وجدوا .
  • مركز توثيقي ينشر صوراً لمجزرة رصيف التواهي (تنشر لأول مرة)
    5/5/2016   عدن "المكلا اليوم" خاص نشر مركز (هاي كولتي) للتوثيق والانتاج الاعلامي بعدن 20 صورة لمجزرة التواهي خلال فترة نزوح اهالي عدن عبر المنفذ البحري برصيف موانئ التواهي في العام الماضي بعضها تنشر لأول مره.
  • محافظ المهرة يدشن مشروع توزيع صهاريج مياه الشرب والمعدات الطبية مقدمة من حكومة سلطنة عمان
    5/5/2016   المهرة – لميس جعفر دشن صباح اليوم محافظ محافظة المهرة الشيخ / محمد عبد الله كدة مشروع توزيع صهاريج مياه الشرب للمديريات الساحلية , الغيظة, سيحوت, حصوين, قشن, المسيلة, وكذا معدات ومستلزمات طبية لمستشفى الغيظة المركزي والمركز الصحي بمديرية شحن والتي تأتي ضمن مشاريع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية المقدمة من الشعب العماني للشعب اليمني بمحافظة المهرة .
  • تزامنا مع الاحتفال بيوم العمال العالمي محطة الصفاء للمحروقات الاهلية بسيئون تكرم العامل النموذجي باعطوة بعمرة للأراضي المقدسة
    5/5/2016   سيئون "المكلا اليوم" جمعان دويل في لحظات جسدت فيها الوفاء لأهل الوفاء وشعور عبر عن تطبيق المقولة الجزاء من جنس العمل ودموع احتبست لتنفجر لتغسل قطرات العرق ولفحات الشمس المحرقة من وجهة العامل الذي قضى ربع قرن في الجهد والعطاء والإخلاص والتفاني والأمانة .
  • مراقبون تختتم أول دورات سلسلة برامجها التدريبية الإعلامية بعدن
    5/5/2016   عدن-خاص اختتمت مؤسسة مراقبون للإعلام المستقل برامج دورتها الاعلامية الأولى في فنون ومهارات الصحافة الالكترونية لعدد من طلاب الإعلام بجامعة عدن، برعاية شركة سبأفون للهاتف النقال واشراف السلطة المحلية في عدن بقيادة المحافظ اللواء عيدروس قاسم الزبيدي . وقال عماد مهدي الديني رئيس المؤسسة أن الدورة التدريبية تعد أول برامج سلسلة دورات تدريبية تعتزم المؤسسة تنفيذها خلال العام الجاري بعدة محافظات جنوبية . واشار الديني في اختتام الدورة الى ان هناك برامج تدريبية اخرى تعمل المؤسسة على البحث عن ممولين لتنفيذها من أجل الاسهام في ايجاد صحفيين مؤهلين وقادرين على التعامل مع تطورات تكنولوجيا العصر في عالم الاعلام الرقمي والاستفادة منها في كسر الجمود الإعلامي المسيطر على الاحداث في جنوب البلاد . واوضح الزميل الديني ان الدورة التي درب فيها الرئيس التنفيذي للمؤسسة ورئيس تحرير مراقبون برس ماجد علي الداعري والمخرجة التلفزيونية رشا أحمد هاشم ،شكلت بداية موفقة لانطلاقة مؤسسة مراقبون نحو الجانب التدريبي والتاهيلي للكوادر الشابة الملتحقة في الحقل الاعلامي وعلى أمل أن يكون المتدربين قد استفادوا من الجوانب العملية التطبيقية المباشرة التي تعرفوا عيها خلال البرنامج التدريبي الخاص بفنون ومهارات العمل الصحفي الالكتروني باعتباره واقع العمل الصحفي الحقيقي اليوم والحقل الذي يمكن الرهان عليه في ايجاد صحفيين قادرين على فرض انفسهم في الساحة الاعلامية وتجاوز كل الاشكاليات والتحديات التي تعترض طريق مستقبلهم وتطلعاتهم . وشكر رئيس المؤسسة الدعم الذي تكرمت به شركة سبافون للهاتف النقال في تمويل الدورة , متمنيا ان تحذو مؤسسات وشركات اخرى حذوها في دعم وتشجيع الاعلاميين على الاستفادة من التطورات المتلاحقة في عصر الثورة التكنولوجي الحديث . ومن جانبه اعلن مدرب الدورة ماجد الداعري عن ترحيب المؤسسة بأي تعاون مستقبلي مع الزملاء المتدربين على العمل الاعلامي المشترك في كل مايصب في خدمتهم ومساعدتهم على الانطلاقة نحو اعلام مهني جاد وفاعل . وعبر الداعري في ختام الدورة عن امتنانه للتفاعل الذي لمسه من المتدربين خلال الدورة , املا ان يعكس ذلك على مستقبل عملهم الصحفي الميداني بمهنية واحتراف وتجاوز اي اشكاليات للبيئة الصحفية الملغومة في البلد .
أصدقاء المكلا اليوم على الفيس بوك
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 - 2016
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم
dinobuyfranklin marshall pas cher