| آخر تحديث الساعة 19:40:45

  • شمس تراث حضرموت تسطع في مهرجان شعوبا وقبائل بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    2/12/2016   الظهران "المكلا اليوم" معاذ التميمي حصد الطلاب الحضارم بجامعة الملك فهد للبترول بالمملكة العربية السعودية بالظهران بالمنطقة الشرقية جائزة المركز الاول في مهرجان شعوبا وقبائل الذي اقيم برعاية كريمة من عمادة شئون الطلاب بالجامعة بمشاركة سبع جاليات من طلاب الدول العربية والأسيوية والأفريقية (اليمن وسوريا وفلسطين والسودان والصومال واندونيسيا وباكستان) ويهدف المهرجان من خلال إبراز تراث وثقافة وفنون وتاريخ البلدان المشاركة من رقصات فلكلورية وتراثية وأكلات شعبية وعادات وتقاليد بلدانهم.
  • فريق طبي بمستشفى سيئون العام ينجح في استخراج حنظله من طفل عمره سنة ونصف
    2/12/2016   سيئون "المكلا اليوم" عبد الباسط باصويطين نجح فريق طبي بمستشفى سيئون العام في محافظة حضرموت من إخراج حنظلة من القصبة الهوائية لطفل من مدينة سيئون يبلغ من العمر سنة ونصف وغادر المستشفى بصحة وعافية بعد أن تم ترقيده لساعات للملاحظة .
  • مسلحون يغتالون ضابط وأربعة جنود في عدن
    2/12/2016   "المكلا اليوم" العربي الجديد أقدم مسلحون مجهولون على اغتيال ضابط أمني، بعد ساعات من هجوم استهدف أحد مراكز الشرطة في المدينة ونتج عنه مقتل أربعة جنود. وذكرت مصادر محلية في عدن أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة، أطلقوا النار على الضابط ناصر عبد الله القعشمي عقب خروجه من صلاة الجمعة، بمديرية "صيرة"، ما أدى إلى مقتله، فيما لاذ المسلحون بالفرار.
  • مجلس الأمن يتجه لتمديد العقوبات على صالح والحوثي
    2/12/2016   "المكلا اليوم" العربي الجديد علمت "العربي الجديد" أن مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعاً خاصاً حول اليمن الأسبوع المقبل أو الأسبوع الذي يليه، لاتخاذ قرار بشأن تمديد وتشديد العقوبات الدولية على الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وزعيم حركة "أنصار الله" (الحوثيين) عبدالملك الحوثي، وبقية المدرجين في قائمة العقوبات بناء على قرار مجلس الأمن رقم 2140، والصادر في 26 من فبراير/شباط 2014.
  • صالح يزور الجبهات.. وقوات الشرعية على أبواب الحديدة مع اقتراب «تحرير صنعاء».. الحوثيون يستنجدون بفرنسا
    2/12/2016   "المكلا اليوم" الشرق الأوسط بعدما بسطت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية سيطرتها على نسبة كبيرة من الجهة الشرقية لصنعاء المحافظة، وتشق طريقها نحو العاصمة، كشفت مصادر محلية مطلعة عن قيام الرئيس السابق علي عبد الله صالح بزيارات ميدانية إلى بعض جبهات القتال في شرق العاصمة وشمالها.
  • القوات الشرعية تزحف نحو صعدة وتحقق انتصارات في تعز الانقلابيون يتلقون ضربات موجعة شرق صنعاء
      "المكلا اليوم" البيان تمكنت قوات المقاومة الشعبية والجيش الوطني، تحت غطاء من نيران مقاتلات التحالف، من توجيه ضربات موجعة للإنقلابيين شرق صنعاء، باستكمال تطهير معسكر فرضة نهم الاستراتيجي، وهو أكبر وأهم المواقع العسكرية للانقلابيين وفتحت الطريق للوصول إلى مشارف العاصمة، فيما اتجهت وحدات أخرى نحو أطراف محافظة صعدة المعقل الرئيسي للانقلابيين.
  • الضالع تدعو للحشد في 21 فبراير يوم الكرامة في عدن
       عقدت الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب محافظة الضالع ظهر الخميس  لقاء ضم قيادات الحركة ، جرى فيه بحث افرازات المرحلة وسبل تقيمها باعتبارها امتدادا لحرب صيف 94م شنتها قوات الجمهورية العربية اليمنية بمختلف مليشياتها
  • الرئيس اليمني: ساعة الخلاص اقتربت وسيعود اليمن أقوى وأبهى
    2/12/2016   صنعاء- (د ب ا): أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الخميس، اقتراب انتهاء حالة الفوضى التي تشهدها بلاده في ظل التقدم الذي تحرزه قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدة محافظات يمنية.
  • مجلس الوزراء يقر نقل المقر الرئيسي للهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الى العاصمة المؤقتة عدن
      عقد مجلس الوزراء اليوم اجتماعاً بالعاصمة السعودية الرياض برئاسة نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح لمناقشة عدد من القضايا والمستجدات العاجلة
  • مقتل 3 جنود برصاص مسلحين في عدن
      "المكلا اليوم" سكاي نيوز عربية قتل ثلاثة جنود من الجيش الوطني اليمني المؤيد للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الخميس، في عدن، برصاص مسلحين، كما أعلن مصدر أمني، معربا عن اعتقاده أنهم من تنظيم القاعدة.
أصدقاء المكلا اليوم على الفيس بوك
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 - 2016
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم
dinobuyfranklin marshall pas cher