| آخر تحديث الساعة 1:10:42

  • أبوبكر يبحث أوجه التعاون المشترك مع محافظ ظفار بصلالة
    5/30/2015   صلالة "المكلا اليوم" خاص التقى الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبوبكر وزير الأوقاف بمعالي الأستاذ محمد سلطان البوسعيدي محافظ محافظة ظفار صباح الأربعاء في مكتبه بديوان المحافظة وقد ناقش اللقاء الذي حضره الأستاذ عبدالله المحروقي نائب محافظ ظفار رئيس اللجنة المحلية بالهيئة العمانية تزويد جزيرة سقطرى بالغاز وإدخال المشتقات النفطية لوادي حضرموت ومرور المواطنين بحضرموت الراغبين في العلاج أو الدراسة عبر صلالة وفق آلية معينة.
  • قال: "السعودية عرضت علي ملايين الدولارات لمحاربة الحوثيين" صالح: انتهت شرعية هادي ولم يعد له مكان في اليمن «فيديو»
    5/30/2015   صنعاء "المكلا اليوم" رويترز قال الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح يوم الجمعة إن الرئيس المنفي عبد ربه منصور هادي لم يعد له مكان في المشهد السياسي اليمني.
  • في انطلاقية برنامج التمكين الشبابي ورشة عمل بالمكلا حول تطوير مبادرة دلني على السوق للوافدين من مناطق الصراع
    5/30/2015   المكلا/عمر باحفي اقيم صباح الخميس ورشة عمل حول تطوير مبادرة دلني على السوق للوافدين من مناطق الصراع  والتي تقيمه فريق التمكين الشبابي برعاية من اللجنة العليا للاغاثة وبتمويل من مؤسسة مبادرة الشباب ومنظمة سول للتنمية وبشراكة مع مؤسسة متطوعون .
  • بتنفيذ من مؤسسة ينابيع للتنمية اكثر من ( 410 ) أسرة استفادة من مشروع توزيع السلة الغذائية
    5/30/2015   المكلا / خاص نفذت مؤسسة ينابيع للتنمية ، مشروع توزيع السلة الغذائية لعدد (410) أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحين في كل من بويش وروكب والقاقين وجول مسحه .
  • مؤسسة بلحمر للتنمية توزع مواد غذائية على ( 400) أسرة
    5/30/2015   المكلا – عبدالله الحلكي نفذت  مؤسسة بلحمر للتنمية وبتوجيه كريم من المقدم محمد أحمد بلحمر تم هذا اليوم الجمعة حملة  إغاثية لتوزيع سلل غذائية  لعدد (400) أسرة موزعة على مناطق ( المكلا – وغيل الحالكة – قرية حوفة ) تأتي هذه الحملة نظراً لما تعانيه بعض الأسر المحتاجة من ضعف الدخل المعيشي ولما شهدته المحافظة قبل أيام من انفلات امني أدى إلى تأخير رواتب ومستحقات الناس وبالأخص قرب حلول شهر رمضان الفضيل  ، الجدير بذكره أن هذه الحملة التي تقوم بها المؤسسة تأتي ضمن حملة إغاثية تقوم بها المؤسسة لسد احتياجات الأسر المحتاجة لعجز بعضهم من شراء متطلبات الغذاء .
  • 250 أسرة فقيرة بمديرية ساه تستفيد من حملة خادم الحرمين الشريفين للإغاثة العاجلة
    5/29/2015   ساه – قيس الدوعني : وزعت جمعية ساه الاجتماعية الخيرية وبالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية وجمعية السبيل الاجتماعية بالغرف مساء أمس الدفعة الثانية من المواد الغذائية لـ( 250) من الأسر الفقيرة والمحتاجة في إطار حملة خادم الحرمين الشريفين العاجلة لإغاثة الشعب اليمني للعام 2015م .
  • مؤسسة العون للتنمية تموّل مشروع تحسين جزء من شبكة مياه مدينة ساه
    5/29/2015   ساه – قيس الدوعني : أبدت مؤسسة العون للتنمية موافقتها لتمويل مشروع تحسين جزء من شبكة مياه مدينة ساه والمتمثل في الخط الناقل لإمدادات المياه من حقل الخلعة ابتداء من مجرى وادي مقاثي وصولا لمسجد الزهراء لمسافة تقدر بحوالي اثنين كيلو متر جاء ذلك في لقاء عقد مساء أمس بساه وضم الأخوة أحمد صالح بافضل القائم بأعمال مدير عام مديرية ساه والمدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الأخ عبد اللاه بن عثمان ومنير عبد هود المدير التنفيذي لجمعية الإصلاح الاجتماعي بوادي حضرموت والشيخ سالم مبارك بلحويصل وعوض محمد النود باوزير رئيس لجنة تكافل ساه التابع لجمعية الإصلاح بوادي حضرموت .
  • انعدام الاسلحة النوعية هو السبب في اطالة آمد المعركة ، والعدو في تراجع وتقهقر.
    5/29/2015   عدن"المكلا اليوم" خاص كشف قائد الجبهة الشمالية بالممدارة العقيد طيار /عادل الحالمي عن افتقار الجبهة للسلاح النوعي اللازم لحسم المعركة وطرد الاحتلال ممثلآ ب(مليشيات الحوثي وقوات صالح ) من على مشارف المنطقة التي تشهد اشرس المعارك على مدار اليوم.
  • أبطال المقاومة الوطنية الجنوبية يتقدمون بأتجاة عتق ومعارك تدور بالقرب من خمر.
    5/29/2015   عتق"المكلا اليوم " خاص بخطى ثابتة يواصل ابطال المقاومة الوطنية الحنوبية انتصارتهم وتقدمهم نحو مدينة عتق لتحريرها من العدو ممثلاً بــميشيات الحوثي وقوات صالح
    حيث ذكر مراسل الهيئة الإعلامية بمحافظة شبوة بأن المقاومة بأتت بالقرب من منطقة خمر التي تدور فيها معارك شرسة ,في حين تراجع العدو الى نقطة الجلفوز ودفع بتعزيزات نحوها .
  • وصول ناقلة نفط من الإمارات بحمولة 4000 طن من الديزل للقطاع الخاص وستباع عبر المحطات
    5/29/2015   المكلا "المكلا اليوم" خاص وصلت صباح اليوم الجمعة إلى ميناء المكلا الناقلة  "المدينة 7" التي تحمل العلم الجيبوتي قادمة  من  ميناء الحميرة بإمارة الشارقة وعلى متنها نحو 4000 طن متري من الديزل تابعة لشركة اباصرا العالمية لرجل الأعمال  زكي الحضرمي.
أصدقاء المكلا اليوم على الفيس بوك
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 - 2015
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم
dinobuyfranklin marshall pas cher