| آخر تحديث الساعة 1:3:9

  • الهلع يسود العاصمة اليمنية صنعاء مع دعوة الحوثي أتباعه "لبدء المرحلة الثانية من التصعيد"
    8/22/2014   صنعاء "المكلا اليوم" وكالات تعيش صنعاء منذ الاثنين حالة من القلق مع انتشار آلاف المسلحين وغير المسلحين من الحوثيين وأنصارهم في مخيمات عند مداخل صنعاء تلبية لدعوة عبد الملك الحوثي الذي أطلق احتجاجات تصاعدية ومنح السلطات مهلة حتى الجمعة لإسقاط الحكومة والتراجع عن قرار برفع أسعار الوقود.
  • السلطة المحلية في حضرموت تأييد دعوة رئيس الجمهورية للاصطفاف الوطني
    8/21/2014   المكلااليوم / سبأنت
    أعربت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت عن تأييدها الكامل لدعوة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لاصطفاف وطني واسع لمواجهة التحديات الخطيرة والمغامرات المقلقة التي تواجه اليمن في هذه المرحلة.
  • الخيمة الحضرمية حاضرة في فعاليات مهرجان صيف صنعاء السابع
    8/21/2014   المكلااليوم / أحمد سعيد بزعل
    اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي مساء يوم أمس من رئيس بعثة وادي حضرموت المشاركة في مهرجان صيف صنعاء السابع التي ستنطلق بالعاصمة صنعاء يوم الأحد القادم الأخ/ علي محمد السقاف المدير العام لمكتب السياحة بالوادي والصحراء حول مشاركة البعثة في المهرجان والتي تتمثل في ( الخيمة الحضرمية ) التي تظم العادات والتقاليد بوادي حضرموت والعمارة الطينية والأسواق الشعبية المزدهر بها الوادي مثل المصوغات الفضية والعادات والتقاليد بالإضافة إلى عرض أفلام وثائقية عن المدن التاريخية بوادي حضرموت إضافة إلى مجال الإنشاد من خلال مشاركة فرقة النخبة الإنشادية بتريم لتقديم فقرات إنشادية متميزة وفقا للأيام المحددة للمهرجان .
  • الدينى ينقل تحيات رئيس الجمهورية لمنتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق لاحباطهم مخطط ارهابي في المكلا
    8/21/2014   المكلااليوم/سبأنت - تصوير : خالد بن عاقله
    تفقد محافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني ومعه مدير عام الشرطة بساحل حضرموت العقيد سالم علي السفرة  اليوم  منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة.
  • هدد جماعة الحوثي بالرد في حال اقتحامها صنعاء هادي يرأس اجتماعا استثنائيا للجنة الأمنية العليا ومجلس الدفاع الوطني
    8/21/2014   صنعاء"المكلااليوم"
    رأس الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا استثنائيا وطارئا للجنة الأمنية العليا ومجلس الدفاع الوطني وذلك في إطار متابعة المستجدات على الساحة الوطنية وما تتعرض له اليمن من محاولات لإجهاض العملية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وأليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الأمن الدولي ذات الصلة وما تتعرض له العاصمة صنعاء من محاولات ضغط من قبل عناصر ومليشيات جماعة الحوثي وبصورة مخالفة لكل القوانين والأنظمة وتهدد السلم والسكينة العامة للمجتمع من خلال تمنطقها بالسلاح بكل أنواعه وأشكاله.
  • مناقشة الأوضاع الأمنية بمديريات الساحل وتصور ببدء الحراسات الليلة في المكلا
    8/21/2014   المكلااليوم/سبأنت - تصوير : خالد بن عاقله
    ناقش اجتماع موسع عقد اليوم بالمكلا برئاسة محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم مستوى الأوضاع الأمنية في مديريات ساحل حضرموت وكذا سير العمل بإدارات أمن المديريات في تقديم الخدمة الأمنية للمواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها .
  • التربية والتعليم تعلن نتيجة الثانوية بعد غد السبت في مؤتمر صحفي
    8/21/2014   صنعاء "المكلا اليوم" تعلن وزارة التربية والتعليم بعد غد السبت نتائج امتحانات الثانوية العامة باقسامها " علمي ، ادبي ، انجليزي " للعام الدراسي 2013/ 2014م .
  • يعتمد منذ افتتاحه على مولدات خاصة.. هايبر المستهلك عنوان لنهضةحضرموت الاقتصادية تواجه معوقات أبرزها الكهرباء والوقود
    8/21/2014   المكلااليوم- خاص:
    قدم هايبر المستهلك والمكلا مول التابع لمجموعة كردوس التجارية إنموذجا مثاليا للمشروعات الاستثمارية التي تضع ضمن أولوياتها خدمة المواطن وتأمين احتياجات الأسرة ومستلزماتها الأساسية بأسعار مناسبة.
  • رئيس حزب الرابطة الأستاذ عبدالرحمن الجفري يكتب ..إلى أبناء الجنوب: كلمة لا بد منها..
    8/21/2014   المكلااليوم/دمون نت
     يُلاحظ أن هناك من يستخدم مقولة لينين أن “السياسة فن الممكن” ويسقطها على القضية الجنوبية مع العلم أن هذه المقولة اللينينية لا تنطبق على القضايا التي تتعلق بوطن محتل.. لأن هذه المقولة يمكن أن تكون صالحة للقضايا السياسية الداخلية في إطار القبول بدولة واحدة وهوية واحدة ولتحقيق قضايا مطلبية والمساومة حول نصيب في السلطة ومصالحها.. أو في التفاوض حول مصالح الدول، بين دول قائمة فعلياً ومعترف بها ومعترفة ببعضها..، ولا يجوز استخدام هذه المقولة في قضية تحرير وطن من اﻹحتلال واستقلاله وبناء دولته كاملة السيادة، هوية وأرضاً وإنساناً، مثل القضية الجنوبية، لأن هذا يؤدي إلی تنازلات.. فعن أي شيء نتنازل من هذه الأهداف؟! ولماذا كانت التضحيات والشهداء والجرحی واﻷسری ومعاناة الشعب..
  • مسلحون محليون يسطون على 450 الف ريال من محطة بترول فى المكلا
    8/21/2014   المكلا "المكلا اليوم " خاص : استغل  اربعة شباب محليون  ملثمون  مجهولون الوضع الامنى المنفلت اثر دخول عناصر من مجاهدى انصار الشريعة مدينة المكلا مشيا بالاقدام فى شارع هايبر المستهلك عقب تفجير سيارتين مفخختين فى شارع الستين الخميس الماضى ، وقاموا بعد منتصف ليلة الجمعة الماضية بسرقة نحو450 الف ريال من احدى محطات البترول  ولاذوا بالفرار.
أصدقاء المكلا اليوم على الفيس بوك
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 - 2014
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم
dinobuyfranklin marshall pas cher