| آخر تحديث الساعة 2:35:57

  • صور الدكتور عادل باحميد بالزي الحضرمي في تقديم أوراق اعتماده سفيراً لدى ماليزيا تنال الإعجاب
    12/3/2016   "المكلا اليوم" خاص حظي السفير عادل محمد باحميد على إعجاب كل من شاهد صوره في الزي الحضرمي الذي ارتداه في تقديمه لأوراق اعتماده سفيراً ومفوضاً فوق العادة لبلادنا لدى مملكة ماليزيا.
  • نقل 240 دبابة من الخشعة إلى مأرب بتوجيهات رئاسية
    12/3/2016   "المكلا اليوم" خاص قالت مصادر مطلعة للمكلا اليوم بانه تم وقف سحب المعدات العسكرية من الخشعة إلى مأرب فجر اليوم وقد تم نقل بما يعادل 28 حمولة نقل سيارات دينا محملة بالذخائر الي مارب بموجب توجيهات رئاسية.
  • محافظ حضرموت يهنئ ولي عهد ابوظبي وقوات التحالف من دولة الامارات في المحافظة بالعيد الوطني
      بعث محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك اليوم برقية تهنئة إلى قوات التحالف من دولة الإمارات العربية المتحدة الموجودة في محافظة حضرموت وعبرهم إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، هنأهم فيها باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ويوم الشهيد .
  • حضرموت تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاتها باليوم الوطني 45
    12/3/2016   تريم "المكلا اليوم" عبدالله مسيعد احتفل أبناء حضرموت بالعيد الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة وفاء وعرفاء لجهود دولة الإمارات العسكرية والإنسانية بحضرموت .
  • البطل قدم أداءً جيداً وفرط بالفوز في الوقت الأصلي ركلات الترجيح تتوج سمعون بطلاً لكأس الإستقلال على حساب الشعب
    12/3/2016   الشحر.. فهمي باحمدان - محمد باشراحيل توج فريق كرة القدم الأول بنادي سمعون الرياضي بالشحر بطلاً  لكأس بطولة الذكرى ال49 للإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر وذلك عقب فوزه بركلات الترجيح على نظيره وضيفه فريق الشعب في المباراة النهائية للبطولة الرباعية لكرة القدم التي نظمها إتحاد اللعبه بحضرموت الساحل بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
  • مصدر رئاسي: هادي سيعود إلى عدن للتجهيز لمعركة الحسم في تعز
    12/3/2016   24 - عدن أعلن مصدر في الرئاسة اليمنية أن الرئيس عبدربه منصور هادي سيعود إلى العاصمة المؤقتة عدن، نافياً الأنباء التي تحدثت عن نيته العودة إلى العاصمة السعودية الرياض.
  • قبائل حزام صنعاء: سدّ بشري لمصلحة تحالف الانقلاب
    12/2/2016   "المكلا اليوم" العربي الجديد تحيط العشائر القبليّة بالعاصمة اليمنية صنعاء إحاطة السوار بالمعصم، وتُسيّجها من جميع الجهات. وتحكم هذه القبائل مجموعةٌ من الأعراف القبلية، وتقتات من الزراعة وهِبات الأنظمة المتعاقبة، وغنائم المشاركة في حروب الصراع على الحكم. وتعاملت أنظمة الحكم الإمامية، التي حكمت شمال اليمن، بالتناوب مع العثمانيين في القرون الأخيرة، مع تلك القبائل، كعسكر من "آل البيت"، وعملت على إذكاء ثقافة "الفَيْد" (الغنيمة) في مخيلتها، وجعلت أرزاقها في أسنّة رماحها، مُقصية إيّاها من حظوظ التعليم ومضمار الحكم، وذلك لضمان جعلها دائماً مناطق تحشيد عسكري وتخصيب مذهبي، فكانت هذه القبائل تناصر، أحياناً، الإمامة (والتي يعد الحوثيون حركة إحيائية مسلحة لنظامها)، وأحياناً تتناوب على الثورة ضد الأئمة وتؤيد معارضيهم. لكن خمسة عقود ونصف من عمر ثورة سبتمبر/ أيلول 1962 التي أقصت الحكم الإمامي، أثرّت تأثيراً كبيراً في هذه القبائل، التي ظلت تحافظ على بنائها التنظيمي القبلي، وتبحث دوماً عن موطئ قدم في خارطة الصراع على مركز الحكم في صنعاء.
  • تفكيك معمل لتجهيز السيارات المفخخة في عدن
    12/2/2016   "المكلا اليوم" وكالات أعلنت شرطة محافظة عدن جنوبي اليمن، اليوم (الجمعة)، أن وحدة تابعة لها متخصصة في مكافحة الإرهاب، فككت معملاً خاصاً لتجهيز السيارات المفخخة تابع لتنظيم "داعش" الإرهابي في أحد أحياء مدينة عدن.
  • هادي يغادر عدن إلى الإمارات بعد لقائه ولد الشيخ
    12/2/2016   "المكلا اليوم" وكالات غادر الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، والمبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، مدينة عدن، جنوب البلاد، اليوم الخميس، بعد لقاء جمع الاثنين وتسلم خلاله الأخير رد الحكومة الشرعية على "خريطة الطريق" الأممية المقترحة لحل سلمي في البلاد.
  • العميد سعيد العامري يستعرض أمام اللجنة السياسية بتحضيرية مؤتمر حضرموت الجامع رؤية أمنية ودفاعية مستقبلية لحضرموت
    12/1/2016   المكلا "المكلا اليوم" خاص-تصوير:محي الدين سالم واصلت اللجنة السياسية المنبثقة عن لجنة الصياغة والرؤية بتحضيرية مؤتمر حضرموت الجامع اليوم استعراضها لمشاريع الرؤى والمقترحات المقدمة من المكونات السياسية والاجتماعية والشخصيات في محاور متعددة ..
أصدقاء المكلا اليوم على الفيس بوك
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 - 2016
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم
dinobuyfranklin marshall pas cher