| آخر تحديث الساعة 20:4:37

الورشة التدريبية للوساطة وحل النزاعات المجتمعية للسكرتاريين الإجتماعيين بالمكلا في يومها الختامي التكريمي البلدة يتوج بطلاً لبطولة كرة اليد وباداؤد وباوزير يحلقان بالطائرة في تقرير حديث للاعلام الاقتصادي : أكثر من نصف القنوات الفضائية اليمنية تبث من خارج اليمن موانئ عدن تطالب بتمديد ساعات العمل في جمرك المنطقة الحرة لاستيعاب تزايد النشاط بالميناء باكوبن يبشر بتجاوز مشكلة النظافة ويعلن أبرز أسباب إضراب عمال الصندوق بالمكلا مشروع المثقف الصحي يواصل العيادات التثقيفية التوعوية بالمكلا مول. مشروع المثقف الصحي يواصل العيادات التثقيفية التوعوية بالمكلا مول. اختتام فعاليات مهرجان البلدة السياحي بالمكلا بلوحة غنائية استعراضية وأخرى فنية كرنفالية د.العمودي : انقاذ 22 شخصا من الغرق في البحر خلال أيام مهرجان البلدة جمعية الاحقاف للسياحة والتراث تناشد السلطة المحلية بالمحافظة للوقوف مع مالك السيارات القديمة والنادرة بسيئون

مركـــز الأخبــار

اللواء البحسني يلتقي بمندوب قوات التحالف بوادي وصحراء حضرموت 10/11/2017   سيئون "المكلا اليوم" خاص

إلتقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء أمس الثلاثاء بمقر إقامته بمدينة سيئون بمندوب قوات المملكة العربية السعودية العاملة ضمن قوات التحالف العربي بوادي وصحراء حضرموت.
وتطرق اللقاء إلى مناقشة الجهود التي تبذلها تلك القوات ومساعيها الكبيرة في تطوير الوحدات العسكرية وكذا إسهاماتها الكبيرة في تثبيت ركائز الأمن والاستقرار بها.
وثمن المحافظ البحسني تثمينا عاليا الدور الذي تلعبه تلك القوات شاكرا قيادة المملكة العربية السعودية ومليكها الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على كل ماقدموه لحضرموت وللوطن بشكل عام.
من جانبه أبدى مندوب قوات التحالف العربي بوادي وصحراء حضرموت إستعداده التام للتعاون مع كل الجهود التي تبذل من قبل قيادة المحافظة مؤكدا على تطوير ذلك التعاون بمايعود بتحقيق المزيد من المكتسبات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم