| آخر تحديث الساعة 20:4:37

الورشة التدريبية للوساطة وحل النزاعات المجتمعية للسكرتاريين الإجتماعيين بالمكلا في يومها الختامي التكريمي البلدة يتوج بطلاً لبطولة كرة اليد وباداؤد وباوزير يحلقان بالطائرة في تقرير حديث للاعلام الاقتصادي : أكثر من نصف القنوات الفضائية اليمنية تبث من خارج اليمن موانئ عدن تطالب بتمديد ساعات العمل في جمرك المنطقة الحرة لاستيعاب تزايد النشاط بالميناء باكوبن يبشر بتجاوز مشكلة النظافة ويعلن أبرز أسباب إضراب عمال الصندوق بالمكلا مشروع المثقف الصحي يواصل العيادات التثقيفية التوعوية بالمكلا مول. مشروع المثقف الصحي يواصل العيادات التثقيفية التوعوية بالمكلا مول. اختتام فعاليات مهرجان البلدة السياحي بالمكلا بلوحة غنائية استعراضية وأخرى فنية كرنفالية د.العمودي : انقاذ 22 شخصا من الغرق في البحر خلال أيام مهرجان البلدة جمعية الاحقاف للسياحة والتراث تناشد السلطة المحلية بالمحافظة للوقوف مع مالك السيارات القديمة والنادرة بسيئون

مركـــز الأخبــار

اجتماع بسيئون برئاسة المحافظ البحسني لمناقشة تطورات المشهد الأمني بوادي وصحراء حضرموت 10/11/2017   سيئون "المكلا اليوم" خاص

ترأس محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني عصر أمس الثلاثاء بمقر إقامته بمدينة سيئون احتماعا لمناقشة تطورات المشهد الأمني بوادي وصحراء حضرموت بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية ومدراء عموم المديريات في الوادي والصحراء الحضرمية.
وتحدث المحافظ البحسني في مستهل اللقاء بكلمة أكد فيها على ضرورة العمل بشكل جدي في القضاء على الإختلالات الأمنية ومعالجة مالحق بمرافق الأمن ومنتسبيه من اضرار حتى يستعيد الوادي والصحراء عافيته وينعم المواطنون فيه بالأمن والطمأنينه من خلال خطة أمنية وعسكرية يتم الاعداد لها وتوفير الامكانيات اللازمة لإنجاحها.
ولفت اللواء البحسني إلى ضروة إشراك المجتمع في اي جهد أمني وتحمل المسؤولية بشكل صريح وتقيم كل تجربة ومهمة ومكافأة وترقية من اثبت جدارته ومعاقبة واقصاء من يتكاسل أو يخفق في اداء مهامه، موجها الجهات الأمنية بإستدعاء كل الضباط المنقطعين عن الدوام في مراكز الشرطة.
تحدث بعد ذلك قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس في الجوانب الأمنية وأسباب الضعف الذي طرأ على منظومة الأمن بوادي وصحراء حضرموت ومخاطر إستمرار فقدان الثقة بين المواطن ورجال الأمن والجيش، مستعرضا في ختام حديثه جملة من النجاحات التي حققتها قيادة المنطقة الأولى خلال الفترة القريبية الماضية.
ترك المجال بعد ذلك لمدراء العموم للحديث عن الهموم الأمنية بمديرياتهم وكذا الصعوبات التي تقف في طريق استتباب الأمن وتحقيق الاستقرار وفرض هيبة النظام والقانون بمديرياتهم.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم