| آخر تحديث الساعة 10:0:11

المحافظ البحسني يكرّم المعلمين المثاليين والطالبات المبرزات في المسابقات اللاصفية ومعرض الوسائل التعليمية احتفاءً بذكرى 24 ابريل ويوم المعلم محافظ حضرموت يفتتح ويضع حجر الأساس لمشاريع في القطاع التربوي بأكثر من 681 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية المحافظ البحسني يوقع إتفاقية تفاهم مبدئية لإنشاء محطة توليد كهربائية بقدرة 100 ميجاوات المحافظ البحسني يفتتح معرض المرأة الإنتاجي والتراثي بالمكلا ضمن احتفالات ذكرى التحرير محافظ حضرموت يدشن البث بجهاز الارسال الجديد لاذاعة المكلا بقدرة 5 كيلو واط يمنيون يعبرون عن شكرهم للمملكة العربية السعودية على مداوة قلوبهم ورسمة البسمة على وجوههم وكيل أول حضرموت يفتتح محطة محروقات تابعة لجمعية صيادي روكب بكلفة 50 مليون ريال صندوق دعم الشباب بحضرموت يعقد ورشة عمل لطاقم ادارته التنفيذية جامعة حضرموت تعلن أسماء الطلاب والطالبات الفائزين بالثلاثة المراكز الأولى لجوائز الجامعة لعام 2018م حفل تكريمي وختامي لمشروع "قيمتي في مدرستي2" بوادي حضرموت

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

المخلوع صالح ... طبعه كذا كذاب 9/6/2017   محمد سالم بارمادة

تابعت كغيري من اليمنيين المقابلة التي أجرتها قناة اليمن اليوم والمملوكة للمخلوع صالح ليلة أمس , ورأيت إنها مقابلة جوفاء لا تسمن ولا تغني من جوع .... مقابلة مليئة بالمتناقضات والأكاذيب والافتراءات كما هي حياته منذ ولادته وحتى خلعة من كرسي الحكم ... محاولات بائسة لاستعطاف الانقلابيين الحوثيين وطمأنتهم انه لن ينكث تحالفه معهم ... اتهامات إلى ما يسمى الطابور الخامس الذي يهيمن على تفكيره كما ادعى سلفا كبيرهم الذي علمهم السحر عبدالملك نصر الله الحوثي .
مقابلة أدمن فيها المخلوع المحروق صالح إرسال رسائل الولاء والطاعة لسيد الكهف وكل من سار على دربه في أكثر من موقف خلال مدة المقابلة وتقديم المزيد من الانبطاح للمليشيات الانقلابية .
مقابلة أخضعت لعملية مونتاج وقص وحذف وانتقاء لمقاطع عن أخرى وظهر هذا جليا وواضحا في انتقالات الصورة وبداء المخلوع المحروق متناقضا في كل حديثة وظهور علامات الغضب وغياب الضحك والسخرية التي عودنا عليها والتي عادة ما يلجا إليها في مقابلاته التلفزيونية .
وأخيرا أقول ... إن جاءكم صالح يبكي لا تصدقونه .. طبعه كذا كذاب .. والله من وراء القصد .


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم