| آخر تحديث الساعة 17:37:44

المحافظ البحسني يدشن فعاليات مهرجان موسم البلدة السياحي 2018 بحفل فرائحي جماهيري بهيج على مشارف ساحل حي الشهيد بالمكلا المحافظ البحسني يترأس الاجتماع الرابع للمكتب التنفيذي لساحل حضرموت لعام 2018م نائب رئيس جامعة حضرموت يتفقد سير الامتحانات للعام الجامعي 2017 – 2018م بكلية التعليم المفتوح بمجمع كليات المستقبل بفوه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان(أمل) تنفذ المخيم التوعوي الأول بمديرية يبعث مؤسسة نهد التنموية تنفذ مشروع توزيع الأرز لثلاثة آلاف أسرة مقدمة من الحكومة الصينية الصديقة المحافظ البحسني يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات النهائية لإطلاق تطبيق (شكاوي) الخاص بتسهيل رفع شكاوي المواطنين للمرافق الخدمية محافظ حضرموت يؤكد بدء عملية تسوير معسكر الثورة بديس المكلا ويوجه بإزالة أي بناء أو تعدٍّ على حرم المعسكر محافظ محافظة حضرموت يزور معسكر منتخب الناشئين ويقيم مادبة غدا خاصة بهم وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ جمال عبدون: المكتب يجني اليوم جهد السنوات الماضية في محاربة ظاهرة الغش التي كانت تهيمن على مجريات العملية الاختباري مكتب أشغال ساحل حضرموت ينفذ حملة لرفع السيارات العاطلة والخردة من الشوارع الرئيسة بالمكلا

مركـــز الأخبــار

المخلوع صالح ... طبعه كذا كذاب 9/6/2017   محمد سالم بارمادة

تابعت كغيري من اليمنيين المقابلة التي أجرتها قناة اليمن اليوم والمملوكة للمخلوع صالح ليلة أمس , ورأيت إنها مقابلة جوفاء لا تسمن ولا تغني من جوع .... مقابلة مليئة بالمتناقضات والأكاذيب والافتراءات كما هي حياته منذ ولادته وحتى خلعة من كرسي الحكم ... محاولات بائسة لاستعطاف الانقلابيين الحوثيين وطمأنتهم انه لن ينكث تحالفه معهم ... اتهامات إلى ما يسمى الطابور الخامس الذي يهيمن على تفكيره كما ادعى سلفا كبيرهم الذي علمهم السحر عبدالملك نصر الله الحوثي .
مقابلة أدمن فيها المخلوع المحروق صالح إرسال رسائل الولاء والطاعة لسيد الكهف وكل من سار على دربه في أكثر من موقف خلال مدة المقابلة وتقديم المزيد من الانبطاح للمليشيات الانقلابية .
مقابلة أخضعت لعملية مونتاج وقص وحذف وانتقاء لمقاطع عن أخرى وظهر هذا جليا وواضحا في انتقالات الصورة وبداء المخلوع المحروق متناقضا في كل حديثة وظهور علامات الغضب وغياب الضحك والسخرية التي عودنا عليها والتي عادة ما يلجا إليها في مقابلاته التلفزيونية .
وأخيرا أقول ... إن جاءكم صالح يبكي لا تصدقونه .. طبعه كذا كذاب .. والله من وراء القصد .


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم