| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

بحضور المهندس بقشان.. نادي الطلاب الحضارم في أمريكا يحتفل بتخرج المهندس محمد رجب كعويلة 5/19/2017   نيويورك "المكلا اليوم" خاص

بحضور رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية المهندس عبدالله بقشان احتفلت مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ونادي الطلاب الحضارم في أمريكا الشمالية يوم الاربعاء الموافق ١٧ مايو ٢٠١٧م بتخرج زميلهم المهندس محمد رجب كعويلة من جامعة كولومبيا في ولاية نيويورك الأمريكية.
محمد رجب الذي أنهى مرحلة الماجستير في تخصص الهندسة الكيميائية كان قد أكمل درجة البكالوريوس من جامعة ليدز البريطانية في نفس التخصص ليواصل برنامج الماجستير في جامعة كولومبيا التي تصنف ضمن أفضل خمس جامعات في الولايات المتحدة الامريكية. وسيباشر المهندس محمد رجب مطلع الاسبوع المقبل برنامج التدريب مع شركة أرامكو السعودية في بوسطن بولاية ماساشوتس.
وقد اقيم مساء الاربعاء حفل بحضور سعادة السفير اليمني في واشنطن الدكتور احمد عوض بن مبارك والشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان والدكتور عبدالله بانخر ورئيس نادي طلاب حضرموت بشمال أمريكا سالم باعفي ونخبة من مبتعثي مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية.








تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم