| آخر تحديث الساعة 4:35:59

وكيل أول حضرموت يهنئ في اتصال هاتفي رئيس الجمهورية بعيد الفطر السعيد قيادة التحالف بحضرموت يهنئون أهاليهم الاشقاء في حضرموت بعيد الفطر المبارك أسواق مدينة سيئون صور ومشاهد في عصريات والليالي الاخيرة من شهر رمضان المبارك 1438هـ غدًا .. قيادة السلطة المحلية والعسكرية بحضرموت تستقبل المهنئين بعيد الفطر في فندق رمادا المكلا عبدون يعلن النتيجة العامة لشهادة المرحلة الأساسية وأوائل الطلاب على مستوى المحافظة محافظ حضرموت يشيد بالمصورة سوزان باعقيل في انجازها لموسوعة بلاد الحضارم مؤتمر حضرموت الجامع يقيم أمسية رمضانية بالمكلا ويشيد بدور المصلحون والاخيار الحضارم في اصلاح ذات البين الممرضون المتعاقدون بهيئة مستشفى ابن سينا بالمكلا يرفعون الإضراب ويشكرون وكيل أول حضرموت آل ماضي ينعون ابنهم انور عبدالله فرج بن يسلم اول جامع بمدينة سيئون مسجد عبدالله وباصفار وزاوية العلامة احمد بن هادي السقاف يختتمن ختائم مساجد مدينة سيئون في لية 29 من رمضان

مركـــز الأخبــار

مركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر ينظم ندوة علمية عن صحيفة (الرائد) الحضرمية 3/28/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

نظم مركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر وبالتعاون مع (نادي متطوعون) ندوة بعنوان (حسين محمد البار.. رسالة صحيفة ورؤية أديب) في المدة من 26 – 27 / مارس / 2017م بمدينة المكلا.
اشتملت الندوة على اثنتين وعشرين ورقة بحثية أسهم بها أكاديميون ودارسون مهتمون تناولت صحيفة (الرائد) ومؤسسها حسين محمد البار من جوانب فكرية، وسياسية، ومهنية، وفنية، وثقافية، وشخصية. حيث أبرزت الأبحاث عدداً من المواقف القومية والحقوقية والسياسية والاجتماعية والإعلامية والإخراجية المعاصرة لصحيفة (الرائد) الحضرمية التي صدرت في المدة من عام 1960 – 1964م.
حضر الندوة عددٌ من المهتمين بشؤون الصحافة والفكر والتاريخ الحضرمي، وصدر عنها عدد من القرارات والتوصيات منها:
دعوة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت للاهتمام بالثرات الصحفي الحضرمي ورواده.
تسمية بعض القاعات بكلية الآداب جامعة حضرموت بأسماء رواد الصحافة الحضرمية.
دعوة مركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر للاهتمام بطباعة النشاط ( التاريخي والسياسي  ) العام لرواد الصحافة الحضرمية .
أن يتبنى مركز حضرموت للدراسات التاريخية التوثيق والنشر تنظيم مؤتمر علمي عن تاريخ الصحافة في حضرموت ( الخطية والمطبوعة ) في الداخل والخارج .



تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم