| آخر تحديث الساعة 18:52:59

د. بامقاء: الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع ستشمل ممثلين عن المكونات القبلية والسياسية والمدنية وحضارم المهجر "التأليف الموسيقي" صباحية فنية للمهندس محمد القحوم تكريم المشاركين في البرنامج التدريبي والمهني "امنحني فرصة" لجمعية رعاية طالب العلم بحضرموت مدير عام صحة ساحل حضرموت يناقش مع مدير عام مديرية الديس الشرقية الأوضاع الصحية في المديرية قناة المكلا تطلق باقة برامجية متميزة في شهر أبريل مجلس كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت يصدر بيانًا توضيحيًا حول حادثة إغلاق بوابة مجمع كليات "فلك" وإيقاف الدراسة في الكلية زيارة الشيخ مبارك بن عامر بن منيف النهدي لطلاب مؤسسة نهد التنموية بالسودان وتفقد أحوالهم اجتماع اللجنة العليا لمهرجان قرة العين للزواج الجماعي الخيري الأول مع اللجان الفرعية بغيل باوزير قتلى بمواجهات في شبوة وغارات تستهدف "القاعدة" بأبين للمرة الأولى..الحوثيون يدعون حكومة هادي لتشكيل لجنة مشتركة لحل أزمة الرواتب

مركـــز الأخبــار

محافظ حضرموت يدشن حملة واسعة لإزالة البناء العشوائي في المكلا 2/23/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص، تصوير:خالد بن عاقلة

دشن محافظ  محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك اليوم  في مدينة المكلا حملة واسعة تنفذها السلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة في مديرية مدينة المكلا لإزالة البناء العشوائي المخالف للقانون وللمخططات التفصيلية .
وتستهدف الحملة إزالة جميع الأحواش والمباني المخالفة للمخططات والتخطيط العمراني والتي استحدثت في الشوارع ومثلثات التشجير والمصالح والمتنفسات العامة كافة ..
وخلال التدشين استمع محافظ حضرموت من المدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري إلى ايضاح حول الحملة التي ستشمل جميع أحياء ومناطق المديرية , مبينًا بأن الحملة سبقتها إشعارات للمخالفين والمعتدين على اراضي المصالح والمتنفسات العامة ودعوتهم لإزالة ما قاموا به من استحداثات وبناء مخالف للمخططات وبدون تراخيص أو وثائق ورفع آثاره ومخلفاته.
وشدد محافظ حضرموت على تظافر كل الجهود لمواجهة ظاهرة التعدي على اراضي المصالح العامة والمستنفات بوصفها مسؤولية مجتمعية مؤكدًا أهمية تعاون المجتمع كافة مع الحملة  والعمل بصورة تشاركية وفاعلة في القضاء على هذه الظاهرة السيئة لما لها من ارتباط بالفساد الاداري والمالي وتشويه للمخططات العمرانية .
وأشاد المحافظ بن بريك بدور السلطة المحلية ومكتب الاشغال بالمديرية والمنطقة الرابعة في منطقة فوة في تنفيذ الحملة وتوفير متطلباتها من معدات وآليات حثًا بأن تشمل هذه الحملة كافة أحياء مدينة المكلا .
كما أشاد محافظ حضرموت بتعاون الأجهزة الأمنية المختلفة وتوفير الحماية اللازمة لإنجاح الحملة وبما يمكن فرق الميدانية من إنجاز مهامهم كاملة  مشيرًا إلى أن السلطة لن تتهاون مع كل من يعتدي على الممتلكات الخاصة والعامة أو البسط على اراضي المتنفسات والمصالح العامة.
حضر التدشين مدير مكتب الأشغال العامة في المديرية عادل الغريب ومدير مكتب الأشغال بالمنطقة الرابعة بأحياء فوة أنور الموسطي وعدد من المهندسين والمختصين.





تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم