| آخر تحديث الساعة 11:26:11

مركـــز الأخبــار

فاز على وحدة عدن بهدفين شعب حضرموت يعود للانتصارات ويبتعد بالصدارة   المكلااليوم / فهمي باحمدان

تخطى فريق شعب حضرموت كبوة المباراتين السابقتين اللتين خسرهما في جولتي الدوري الماضيتين وأفقدته ست نقاط ,, ولم تفقده الصدارة وعزز التقدم بفوز جديد على حساب ضيفه فريق وحدة عدن عصر اليوم الثلاثاء  في إطار مقابلات الجولة ال12 قبل الأخيرة لمرحلة الذهاب  من عمر الدوري العام لأندية الدرجة الأولى ..

وابتعد شعب حضرموت بالفوز الهام على الوحدة بصدارة الترتيب برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين عن اقرب منافسيه فريق الأهلي الصنعاني ..
شعب حضرموت في مباراة الأمس قدم مباراة متوسطة لكنه استغل جيدا عاملي الأرض والجمهور وظفر بالفوز على حساب الوحدة بهدفين دون رد في مباراة احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ..
سطور من المباراة
بدأت المباراة الوحدة بهجوم وحداوي  غير ان ذلك لم يدم طويلا ليرد الشعب على ذلك بهدف السبق في الدقيقة السادسة الذي سجل بإمضاء عقيل العطاس بعد أن أخطى  احد مدافعي الوحدة بابعاد الكرة لتهز الشباك بهدف التقدم وهو الهدف الذي انتهت به أحداث الحصة الأولى التي شهدت فتور وانحصار للعب في وسط الميدان مع فرص عقيمة للفريقين ..
وفي القسم الثاني الذي لعب وحدة عدن اغلب فتراته بعشر لاعبين بعد طرد لاعبه متعب نجيب لخشونته وحرم فريقه مجهوداته  تواصلت وتيرة الأداء بهجوم متبادل برغم النقص العددي في صفوف الوحدة ممن استدعى مدرب الشعب خالد بن بريك لإحداث تغييرات شملت منطقة الهجوم وأثمرت تلك التغييرات بتسجيل البديل محمد العبيدي هدف التعزيز والاطمئنان للشعب في الدقيقة 75 بعد أن هدد الوحدة مرمى المضيف أكثر من مرة .. وسعى الشعب  عبر الهجوم المتواصل لتعزيز النتيجة لكن الوحدة وحارسه سالم جمال منعا الشعب من الوصول للمرمى لثالث مرة في حين كان للفريق الضيف هجمات عقيمة ..لتنتهي المباراة بفوز الشعب بهدفين دون رد واحتفظ الفريق الحضرمي بصدارة ترتيب الفرق برصيد 23 نقطة وتجمد رصيد الوحدة عند نقاطه التسع .
 أدار المباراة  طاقم مكون من الدولي مجاهد الظفيري في الساحة بمعاونة حميد عثمان وفائز سهيل على خطي التماس ومحمد عفيف احتياطيا وراقب المباراة إداريا عوض مصنوم وفنيا الدولي حسين شقران ومن فرع اتحاد  كرة القدم بساحل حضرموت محمد صالح بكران .
 وقف الفريقان دقيقة حداد على روح والد المدافع الشعباوي محمد عمر باقديم .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم