| آخر تحديث الساعة 16:41:54

  • الحافظان المجازان باخميس والعطيشي يمثلا حضرموت الساحل في مسابقة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم
    4/18/2014   المكلا"المكلا اليوم " صلاح بوعابس تأهل المتسابقان أحمد بن محمد باخميس وصلاح بن عمر العطيشي إلى المرحلة النهائية في مسابقة الهيئة العالمية لتحفيظ القران الكريم المقرر أجراؤها يوم غد السبت في محافظة تعز  وتنظمها جمعية معاذ العلمية..
  • قال ليعلن للرأي العام إن حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت العربى الحر يدعو الجنوبيين للزحف صوب مدينة المكلا فى يوم إعلان الحرب على الجنوب 27 ابريل القادم
    4/18/2014   عدن "المكلا اليوم " خاص : دعا حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) أبناء الجنوب للزحف من جميع محافظاتهم صوب مدينة المكلا للمشاركة الفاعلة في فعالية الرد على يوم إعلان الحرب على الجنوب 27 ابريل  ، واعتباره يوم الهوية الجنوبية وللرد على مخرجات الحوار اليمني بتقسيم الجنوب العربي في إطار دولة الاحتلال اليمني .
  • عبدالرؤوف زين: فعاليتان في 27 أبريل مقابل بيان شعبي مشترك وبيان موحد من البيض وباعوم
    4/18/2014   عدن " المكلا اليوم" خاص قال القيادي الشاب في الحراك الجنوبي "عبدالرؤوف حسن زين" إن إحياء ذكرى 27 أبريل في الجنوب المحتل لا يجب أن يتحول إلى صراع جنوبي يتخندق فيه كل طرف خلف رأيه وكأننا في معركة كسر عظم أو استعراض قوى.
  • نائب وزير الداخلية يتفقد قيادة أمن ساحل حضرموت
    4/19/2014   المكلااليوم/خاص
    تفقد نائب وزير الداخلية  اللواء الركن علي ناصر لخشع ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء عبدالرحمن حنش ووكيل مصلحة الأحوال المدينة والسجل المدني العميد  عمر احمد  بامشموس  وقائد العلميات الخاصة بالجمهورية  قيادة امن حضرموت وطافوا بعدد من  المرافق والمصالح حيث تفقد نائب وزير الداخلية غرفة العمليات والمطبخ الخاص بالأمن .
  • صراع محموم بين اشتراكيي الجنوب والشمال حول فعالية 27 ابريل فى المكلا
    4/19/2014   عدن "المكلا اليوم " خاص :
    وصف أستاذ أكاديمي من الحزب الاشتراكي اليمني البيان الذي اصدره احد أعضاء الحزب في صنعاء عن الدعوة لإحياء مليونية 27 ابريل في عدن بالمشبوه، مضيفاً أنه كان غير موفق ولا ينم عن قراءة كافية للأحداث في الجنوب، فيما يعني وجود صراع بين الاشتراكيين الجنوبيين والاشتراكيين الشماليين.
  • ميناء المكلا يستقبل باخرة الحاويات التابعة للخط الملاحي العالمي (MSC) و على متنها 238 حاوية .
    4/19/2014   المكلااليوم/ خاص
    رست برصيف ميناء المكلا بمؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية صباح اليوم الباخرة القبرصية (MSC AGATA) التابعة للخط الملاحي العالمي MSC .
  • مؤسسة "حق" تكشف النقاب عن تقريرها الراصد لضربات الطائرات بدون طيار على حضرموت
    4/18/2014   المكلا اليوم / جمعان دويل نظمت مؤسسة حق لحقوق الانسان والتأهيل بحضرموت اليوم في قاعة الفقيد محفوظ شماخ بمبنى الغرفة التجارية والصناعية بمدينة سيئون مؤتمر صحفي بحضور جمع من الصحفيين والنشطاء الحقوقيين وعدد من مراسلي الوسائل الاعلامية المرئية والمكتوبة والمسموعة والالكترونية استعرضت خلاله تقريرها الذي يحتوي على 51 ورقة من الحجم الكبير الراصد للفترة من 16 مايو 2012 حتى اعداد التقرير  التي كشفت فيه  بتعرض مناطق عديدة من محافظة حضرموت خلال الفترة من 16مايو 2012 م حتى إعداد التقرير إلى سبعة عشر ضربة جوية قامت بها طائرات أمريكية بدون طيار طالت  أهداف أرضية لأشخاص أدعي انتماؤهم لتنظيم القاعدة أو الجماعات المسلحة المتطرفة كما أعلن رسميا. وراح ضحيتها عدد من القتلى من بينهم بعض المدنين كما طالت الأضرار الأموال والممتلكات الخاصة إضافة الى الاضرار النفسية والمعنوية خصوصا سكان مدن والقرى التي تعرضت مباشرة للضربات ولم تقتصر ضربات الطائرات الامريكية دون طيار على محافظة حضرموت وان كان قد تلقت النصيب الاوفر منها وتعرضت محافظات يمنية أخرى من الجمهورية اليمنية للضربات بالطائرات دون طيار مؤكدين بأن التقرير الذي سيستعرض خاص بحضرموت .
  • أمين عام محلي حضرموت يشدد على تعاون المجتمع والشركاء في تقديم الحماية والرعاية للأحداث
    4/17/2014   المكلا اليوم / صلاح بوعابس – تصوير : شكري عيبان التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي صباح اليوم  بمدينة المكلا وفد مشروع برنامج عدالة قضاء الأحداث برئاسة الدكتورة أمل ناصر الرياشي رئيسة اللجنة الفنية للمشروع مديرة التدريب والتأهيل بوزارة العدل الذي يزور محافظة حضرموت حالياً للاطلاع على واقع قضايا عدالة قضاء الأطفال ومعالجة القضايا والمشكلات التي تواجه الأحداث .
  • معهد HIIT وشركة كليك آبس ينظمان ورشة عمل بعنوان "تصميم الشعارات والهوية البصرية"
    4/17/2014   المكلا اليوم / خاص إقيم عصر اليوم الخميس الموافق 17/7/2014  بمعهد حضرموت لتقنية المعلومات HIIT  ورشة عمل بعنوان تصميم الشعارات والهوية البصرية الذي نظمها قسم التصميم والجرافيكس بشركة  كليك  آبس للبرمجيات بالتعاون مع معهد HIIT الذي ألقاها المصمم المحترف سالم احمد عويض مشرف قسم التصميم بشركة كليك آبس.
  • مسلحون يغتالون ضابط في المنطقة العسكرية الأولى بسيئون
    4/17/2014   اغتال مسلحون مجهولون عصر اليوم الخميس ضابطاً في المنطقة العسكرية الاولى بمدينة سيئون بوادي حضرموت، حيث فتح المسلحين النار على الضابط حميد القفاري المنتسب للدفاع الجوي بالمنطقة العسكرية الأولى بالقرب من سوق سيئون وأردوه قتيلاّ على التو ولاذوا بالفرار، فيما نقلت جثة القفاري إلى مستشفى سيئون العام.
أصدقاء المكلا اليوم على الفيس بوك
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 - 2014
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم
dinobuyfranklin marshall pas cher