| آخر تحديث الساعة 2:0:32

  • لخشع يشرط اطلاق سراح باراسين مقابل عدم القيام باية تقطعات اوشغب بعد فتح شارع الغويزى
    4/25/2014   المكلا "المكلا اليوم " سعيد صقر رفض اللواء على ناصر لخشع  نائب وزير الداخلية اطلاق سراح الشاب محمد باراسين لدى لقاء جمعه صباح امس بالقصر الجمهورى فى المكلا مع شباب البدو بحضور الوسيط الشيخ سلامة عائض الكثيرى بشرط فتح الشارع كاملا فى المنطقة ،وقام ممثلى شباب البدو بفتح الشارع كاملا من يوم امس  وعدم القيام باية تقطعات اوشغب فى الشارع فى فترة الهدنة  التى بدأت من يوم امس 24 ابريل وتنتهى فى 27 ابريل  الجارى مقابل اطلاق سراح باراسين فى غضون الساعات القليلة القادمة خلال فترة سريان الهدنة بين البدو والحكومة.
  • خبر وتعليق: السوق الجديد للقات في المكلا سفاهة جديدة بأوراق رسمية
    4/25/2014   المكلا اليوم / كتب :سعيد الجريري قبل الخبر والتعليق:
    قبل يومين كانت مدينة المكلا مكشوفة لنيران أسلحة جيش الاحتلال المختلفة أرضاً وسماءً، بقوات متعددة التسميات والتجهيزات، ولم يصدر عن أي جهة محلية مسؤولة في المكلا أي موقف مما يحدث مع أن لخشع نائب وزير داخلية صنعاء تحدث عن موافقة محلية على خطة الحملة العسكرية وتفاصيلها لكن تم التراجع عنها بعد تنفيذ الامر على حد قوله!!.
  • وزير التعليم العالي والبحث العلمي يلتقي خريجي ثانويتي المكلا وسيؤن النموذجيتين للعام 2013م
    4/24/2014   صنعاء "المكلا اليوم " عبدالله بكير
    التقى عصر اليوم قاعة فندق البستان في صنعاء معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي م. هشام شرف بطلاب ثانويتي المكلا وسيؤن النموذجيتين التي ترعاهما مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية وفي اللقاء تحدث معالي الوزير هشام عن أهمية التعليم في حياة الإنسان والمراتب العليا التي يحظى بها المتعلم في المجتمع والسيرة الحسنة التي يتمتع بها بين الناس وهي مرتبة شرفها الله تعالى وميز صاحبها حامل العلم بقوله : ( قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون ) .
  • اختتام فعاليات اليوم العالمي للمباني التاريخية والمواقع الأثرية بتريم
    4/25/2014   المكلا اليوم / خالد بن عمور
    اختتمت اليوم بمدينة تريم فعاليات اليوم العالمي للمباني التاريخية والمواقع الأثرية الذي نظمها مركز العمارة الطينية والتراث بمدينة تريم خلال الفترة من 18الى 24من الشهر الجاري تحت شعار  ( كلنا أمل بان يحظى تراثنا باهتمام ).
  • جمعية سكن الطالب بارشيد تطالب بفتح تحقيق في جريمة مقتله وتقديم الجناة للعدالة
    4/24/2014   المكلا "المكلا اليوم" خاص
    بسم لله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين القائل في محكم كتابه العزيز:
    (وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ) والصلاة والسلام على رسول السلام والرحمة والعلم والنور حيث قال: (من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا الى الجنة).
    وبعد:
    لقد تلقينا في جمعية الشهيد مليل الخيرية ببالغ الحزن والمواساة نبأ وفاة الابن والطالب في سكن الجمعية الخيري الأخ / سعيد أحمد بارشيد، تغمده الله بواسع رحمته، وألهم أهله وذويه وكافة أحبابه وأصدقائه وزملائه الصبر والسلوان، وربط على قلوبهم في فجيعتهم بنبأ إستشهاده.
  • حلف قبائل شبوة يستهجن الحملة العسكرية على ديس المكلا ويدعو أحرار شبوة والجنوب للزحف إلى المكلا
    4/25/2014   عتق "المكلااليوم" خاص
    قال حلف قبائل شبوة أن عدوان قوات الاحتلال اليمني خلال الأيام الماضية على إخواننا واهلنا في حضرموت الهوية الجنوبية واستخدامها مختلف انواع الاسلحة من خفيفة ومتوسطة وجوية ضد احرار الجنوب في مدينة المكلا الباسلة ضد الشباب الجنوبي العزل والمسالمين انما يأتي إستمرارا لما دأبت عليه سلطات الإحتلال اليمني على مدى السنوات الماضية في حربها الغاشمة والمستمرة على الجنوب وشعبه الثائر التواق لحريته وإستقلاله وإقامة دولته الجنوبية الفيدرالية مستغلة الموقف السلبي الاقليمي والدولي تجاه ما يتعرض له شعب الجنوب وقضيته العادلة.
  • اختتام دورة تدريبية حول إلية الإقراض وتطوير المنتجات المالية لشركاء اوكسفام في حضرموت والحديدة
    4/25/2014   المكلااليوم/ أحمد سعيد بزعل
    اختتمت اليوم بمدينة سيئون فعاليات الدورة التدريبية الخاصة حول إلية الإقراض وتطوير المنتجات المالية التي نظمتها منظمة اوكسفام بالتعاون مع بنك الأمل  بمشاركة (20)  مشاركا ومشاركة يمثلون جمعيات الغرفة بسيئون والارتقاء بساه والمستقبل بمديرية حيس بمحافظة الحديدة واتحاد نساء اليمن بوادي حضرموت
  • هيئة أراضي حضرموت تطالب بإحالة "هبري" إلى القضاء بعد مصادقته على بيع الأرض أمام ملعب بارادم
    4/24/2014   المكلا "المكلا اليوم" خاص
    رفع مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني م / حضرموت بشكوى تقدمت بها إلى محكمة استئناف م / حضرموت ضد قلم التوثيق بالمحكمة التجارية والابتدائية صبري أحمد هبري بمخالفة القانون وتسهيل الاستيلاء على أراضي للدولة بعد مصادقته على مبايعة للأرض الواقعة بمنطقة الديس أمام ملعب بارادم.
  • استعدادات منظمة حضرموت الصحية قائمة لإطلاق أكبر مخيم جراحي في حضرموت بدعم وتمويل من بترومسيلة
    4/25/2014   المكلااليوم /محمد بروق
    مع تبقي أقل من يومين لتدشين المخيم الجراحي الموعود والقافلة الاستشارية العلاجية وحملة التثقيف الصحي لمديرية غيل بن يمين الذي تقيمه منظمة حضرموت الصحية بالتعاون مع شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) ، تشهد أروقة المنظمة هذه الأيام وتيرة عمل مرتفعة استعداداً لتسيير المخيم الجراحي وتنسيق آليات العمل خلاله.
  • نادي القضاة الجنوبي يعرب عن اسفه قصف احياء الديس باستخدام المروحيات والاليات المدرعة
    4/25/2014   المكلا "المكلا اليوم " خاص
    أعرب نادي القضاة الجنوبي فرع حضرموت في تصريح له عن أسفه لتعرض سكان مدينة المكلا لقصف بالمروحيات العمودية والآليات المدرعة من قبل وحدات من الجيش خلال هذا الاسبوع ، مستهلاً بالقول : " يأسف نادي القضاة الجنوبي فيما تعرض له المواطنين بأحياء ديس المكلا من قصف بالأسلحة المتوسطة والخفيفة وباستخدام المروحيات العمودية والآليات المدرعة من قبل وحدات من قوات الجيش مما سبب ذلك الهلع والخوف لدى المواطنين من الشيوخ والنساء والاطفال والاضرار بالمباني العامة والخاصة دون مبرر قانوني ".
أصدقاء المكلا اليوم على الفيس بوك
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 - 2014
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم
dinobuyfranklin marshall pas cher